المصرف المتحد أول بنك يكتشف مواهب فريق عمله UB Got Talent

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تحت شعار "موهبتك.. سر تميزك" أطلق المصرف المتحد مشروعا لاكتشاف المواهب من فريق عمله تحت اسم UB Got Talent 2019 "يو بي جوت تالنت 2019" مدعومة بإستراتيجية لتعزيز الهوية الذهنية وبناء مجتمع خدمي متكامل من خلال اكتشاف ودعم وتأهيل المبدعين لتحقيق التنمية المستدامة.

إنشاء أول مجتمع خدمي متكامل بالمصرف المتحد
يقول أشرف القاضي – رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد - إن فكرة مشروع UB Got Talent 2019 تهدف إلى خلق أول مجتمع متكامل من أعضاء فريق عمل المصرف للدعم والمساندة والتكامل عمليا واجتماعيا وثقافيا. وذلك بهدف تنمية ورفع كفاءة العناصر البشرية وتعزيز الهوية الذهنية للمصرف للوصول لأهداف التنمية المستدامة والتي اسس لها المصرف ضمن مبادئه الاستراتيجية.

حضانة UB للمواهب
وأوضح القاضي أن المشروع يقوم على اكتشاف المواهب وأصحاب الملكات الخاصة ضمن فريق عمل المصرف المتحد وإعطائها الفرصة للظهور داخل مجتمع المصرف.

ثم تأتي مرحلة حضانة المواهب. وهي عبارة عن تأهيل المبدعين من فريق العمل بتوفير البيئة الاجتماعية المشجعة على التميز - التعليم والتدريب - توجيه هذه المواهب لخدمة مجتمع المصرف المتحد وأهدافه من منظور التطوير المستدام – وتعزيز الهوية الذهنية ودفعها ايجابيا نحو التطوير المستمر. فضلا عن فتح افاق جديد لصاحب الموهبة للممارسة موهبتهم على نطاق أوسع لخدمة باقي أعضاء فريق العمل داخل المصرف.

أبعاد الاستثمار في المواهب معنويا واجتماعيا
وبذلك يكون الاستثمار في مشروع UB Got Talent 2019 قد تحقق على بعدين :
البعد الأول : على النطاق صاحب الموهبة نفسه معنويا. من خلال اكتشاف سر تميزه وتشجيع موهبته وتنمية قدرته على هذه الموهبة. فضلا عن توفير الجمهور لاستقبال هذه الموهبة وتقييمها.

البعد الثاني : استفادة باقي أعضاء فريق العمل من المواهب المكتشفة لإحداث نوع من التكامل داخل مجتمع المصرف المتحد.

الاستفادة على نطاق أوسع
وعن كيفية تحقيق الاستفادة القصوى داخل مجتمع المصرف، يشير أشرف القاضي تكون عن طريق توسيع نطاق الاستفادة بالموهبة والانتقال بها لمجموعة عمل من فريق عمل المصرف للتقييم.

فمثلا الشخص المتميز في رياضة البولينج يستطيع أن يدرب زملاءه. ومثلا صاحب موهبة التعليم يستطيع أن يقوم بتدريب زملائه على استخدام الكمبيوتر. والمبدع في الكتابة يستطيع أن يكتب اغاني تسويقية لمنتجات المصرف المتحد.

مواهب UB المكتشفة
وأعرب القاضي أنه بالفعل تم تطبيق مشروع UB Got Talent 2019 خلال النصف الأول من العام الحالي وكانت النتائج مبشرة تماما.

فقد أقيمت أول دورة داخلية للبولينج ضمن مشروع UB Got Talent 2019. كذلك تم الاحتفال بتخريج عدد من فريق العمل عقب حصولهم على كورسات في أساسيات الكمبيوتر لرفع كفاءتهم وتأهيلهم لتطوير من الأداء.

وكذلك تم اكتشاف عدد من المواهب في تلاوة القرآن. كذلك اكتشاف أصوات جميلة مؤهلة للغناء. وأيضا في إلقاء الشعر وارتجاله. فضلا عن المشغولات اليدوية مثل أعمال الحفر على الخشب والرسم والتطريز.

وتأتي المواهب المكتشفة UB Got Talent 2019 في مجالات عديدة منها :
في المجال الفني : مثل كتابة ألوان الشعر المتعددة وكتابة الأغاني التسويقية لمنتجات المصرف – في الرسم – في الغناء
في المشغولات اليدوية – في الحفر على الخشب.
في المجال الرياضي : مثل رياضة بولينج – رياضة كرة القدم
في المجال البنكي : مثل الأرقام – في التطبيقات الرقمية – ابتكار منتجات جديدة
في المجال التسويقي : مثل مهارة الاقناع – المواجهة – مهارة البيع
في المجال الإداري : مثل تعلم الكورسات المتخصصة في الكمبيوتر واللغات - في القيادة – في التنظيم ورش العمل.

إعطاء الفرصة للمواهب والمبدعين تساوي مشوار حياة
وأوضح أشرف القاضي أن المبدعين قادرين على صناعة المستقبل لأن لديه ملكات خاصة وايمان ضخم بالتطور والابتكار. فضلا عن الرغبة في إثبات الذات. لذلك فمنحهم الفرصة لممارسة موهبتهم يكون له تأثير إيجابي على مشوارهم.

مشروع إعلامي متكامل UB Got Talent 2019
هذا وسيقوم المصرف المتحد بالترويج إعلاميا لهذه المواهب المبدعة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وأيضا مواقع التواصل الداخلية لفريق العمل. فضلا عن التواجد ضمن الأحداث الداخلية للمصرف وضمن حملات التسويق للمصرف المتحد.

شهادة ميلاد للموهبة
فنحن في مجتمع المصرف المتحد نمثل فرق التقييم الأولى والذي يعطي للموهبة فرصة الاحتكاك المباشر مع المجتمع بمختلف فئاته وثقافاته. وهو الذي سيمنحها شهادة ميلاد واستمرارية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق