عاجل..هشام عز العرب: التحاقي بالعمل في أوراسكوم للاستثمار شائعة

عاجل..هشام عز العرب: التحاقي بالعمل في أوراسكوم للاستثمار شائعة
عاجل..هشام عز العرب: التحاقي بالعمل في أوراسكوم للاستثمار شائعة

نفى هشام عز العرب الرئيس السابق لمجلس إدارة البنك التجاري الدولي تعيينه بأي منصب في مجلس إدارة شركة أوراسكوم للاستثمار المملوكة لرجل الأعمال نجيب ساويرس.

 

 

وحقق سهم " أوراسكوم للاستثمار" ارتفاعات قوية في تعاملات الأمس اقتربت من 10%، ووصل إلى أعلى مستوى له منذ 17 شهر عند 0.66  جنيه للسهم، مع عدم توضيح الشركة أسباب تلك الارتفاعات.

 

 

وطلبت شركة أوراسكوم للاستثمار بإيقاف التداولات على أسهمها يوم الخميس القادم؛ لتنفيذ عملية تخفيض رأسمال وتقسيم الشركة إلى شركتين، وقيد أسهم الشركة المنقسمة الجديدة  أوراسكوم المالية القابضة بجداول البورصة، بعدها يتم إعادة التداول على  الأسهم.

 

 

وكتب "عز العرب" عبر صفحته على الفيس بوك، "مجرد توضيح لإشاعة التحاقي رئيس تنفيذي بشركة أوراسكوم للاستثمار ... أنا حاليا قررت التركيز  على الأعمال الاستشارية التى اقدمها خارج مصر."

 

وتابع "عز العرب"، " الحقيقة أثمن تقدير سوق المال اسمي وتاريخي برفع سعر السهم 10% من إشاعة التحاقي للعمل بشركة أوراسكوم."

 

 

 

وقدم عز العرب استقالته من البنك التجاري الدولي بعد 18 عام قضها كرئيس لمجلس الادارة بشكل مفاجئ، بعد رصد مخالفات من البنك المركزي تؤثر على السلامة المصرفية للبنك.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.