الإسكان تستعد لطرح 5 آلاف شقة بمشروع "JANNA" بالمدن الجديدة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
اقتربت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة من الانتهاء من تجهيزات طرح ٥ آلاف وحدة سكنية بمشروع "JANNA" للإسكان الفاخر بعدد من المدن الجديدة.

وتضم قائمة المدن المقرر الطرح بها مدينة الشيخ زايد وأكتوبر والمنصورة الجديدة والعبور الجديدة والقاهرة الجديدة.

يذكر أن الوزارة انتهت من تجهيز قطع الأراضي المقرر طرحها خلال الشهرين المقبلين، وتشمل طرح قطع أراضي (خدمات المناطق الصناعية – خدمات عامة – إسكان اجتماعى – إسكان متميز – إسكان أكثر تميزًا – أراضٍ مميزة بمدينة الإسكندرية الجديدة – أراضٍ بنشاط عمرانى متكامل).

وأكد الدكتور وليد عباس، معاون الإسكان لشئون هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، أن الهيئة، تعمل على التوسع في طرح الأراضي والوحدات السكنية بمختلف أنواعها، من أجل تلبية الطلب المتزايد على الأراضى بالمدن الجديدة، ودفع عجلة التنمية بها، وتوفير الفرص الاستثمارية المختلفة، وزيادة عوامل الجذب السكانى، وتحقيق رغبة المصريين بمختلف شرائحهم في التملك، وتحقيق التنمية المطلوبة، وزيادة الرقعة العمرانية، إضافة إلى محاربة المتاجرة بالأراضى والسمسرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق