أخبار عاجلة

«مارد الدمام» إلى غياهب الثانية

«مارد الدمام» إلى غياهب الثانية
«مارد الدمام» إلى غياهب الثانية
شنت جماهير نادي النهضة عبر مواقع التواصل الاجتماعي هجوماً لاذعاً صوب مجلس إدارة النادي، بعد هبوط الفريق إلى دوري الدرجة الثانية، وعمت الأحزان مقر النادي بعد سقوط المارد النهضاوي إلى دوري الثانية، وتبقى للفريق مباراة واحدة أمام نظيره الجيل في الجولة الأخيرة من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، ويحتل فريق النهضة المركز الـ 18 برصيد 38 نقطة، في سلم الترتيب بعد 37 مباراة خاضها في دوري يلو.

ولم يقدم الفريق النهضاوي ما يشفع له بالبقاء في دوري الدرجة الأولى بعد المستويات السيئة التي قدمها الفريق خلال منافسات الدوري.

ووجهت جماهير النهضة انتقادات حادة لمجلس إدارة النادي، خصوصاً أن الفريق عانى العديد من المشكلات الفنية منذ انطلاق الموسم، وعلى الرغم من الضغوطات التي حاصرت إدارة النادي بتغيير هوية الفريق الفنية التي لم ترض طموحات عشاق النهضة، إلا أن تلك المطالبات لم يُلقَ لها بال من قبل مجلس إدارة النادي حتى وقع الفأس في الرأس، وهبط الفريق إلى دوري الدرجة الثانية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب