أخبار عاجلة
خدمة Google Podcasts لن تعمل عالميًا بعد يونيو 2024 -

بوابة العمرة: أكثر من 70 ألف معتمر مصرى نفذوا رحلاتهم من خلال البوابة

بوابة العمرة: أكثر من 70 ألف معتمر مصرى نفذوا رحلاتهم من خلال البوابة
بوابة العمرة: أكثر من 70 ألف معتمر مصرى نفذوا رحلاتهم من خلال البوابة

قال أحمد إبراهيم، المستشار التنفيذي لبوابة العمرة المصرية، إن عدد المعتمرين المصريين الذين نفذوا رحلات العمرة خلال الموسم المنقضي عن أشهر رجب شعبان رمضان، من خلال البوابة 70 ألفا و930 معتمر مصري. 

 

وأشار إلى أن آخر رحلة عودة من المملكة العربية السعوية لرحلات العمرة كانت في 10 مايو الماضي، واصفًا تنفيذ الموسم ب"الناجح" والذي جاء بعد فترة غلق ووقف الرحلات بسبب فيروس كورونا. 

 

وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة، لاستعراض أهم ملامح موسم العمرة المنقضي والذي جاء بعد توقف الرحلات بسبب جائحة كورونا.

 

وتم استعراض الدور الذي تلعبه بوابة العمرة المصرية والتي صدر القرار الجمهوري مؤخرًا بإنشائها في ضبط وتنظيم رحلات العمرة والخدمات التي تقدمها البوابة وفي مقدمتها ضمان صالح وراحة وسلامة المعتمر وآلية عمل البوابة وكيفية التعامل من خلالها من قبل المواطنين. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق البورصة تخسر 86 مليار جنيه في ختام تعاملات منتصف الأسبوعالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 03:18 م تراجعت مؤشرات البورصة بختام تعاملات اليوم الثلاثاء، منتصف تعاملات الأسبوع، وخسر رأس المال السوقي 86 مليار جنيه ليغلق عند مستوى 1.818 تريليون جنيه. وهبط مؤشر "إيجي إكس 30" بنسبة 4.86% عند مستوى 26777 نقطة، وهبط مؤشر "إيجي إكس 30 محدد الأوزان" بنسبة 4.94% عند مستوى 32626 نقطة، وانخفض مؤشر "إيجي إكس 30
التالى أخبار البورصة اليوم الأحد 31-3-2024