أخبار عاجلة
الأرصاد : نشاط الرياح يحد الرؤية الأفقية -

العيد فى"مدينتى" شكل تاني.. السكان والزوار يستمتعون بالمناطق الترفيهية وأماكن التسوق العالمية ( فيديو )

استقبلت " مدينتي" خلال اجازة عيد الفطر المبارك عشرات الآلاف من الزوار ، في سابقة هي الأولي من نوعها بعد اكتمال أغلب المنشآت الترفيهية والتسويقية، لتتحول "مدينتي" إلى الوجهة الأمثل للتسوق والترفيهية، ليس في شرق القاهرة فقط بل على مستوي مصر كلها.

dcff253b-b2a7-44d0-a01f-6511294a3867

وتصدر أوبن اير مول وملاهي اكستريم لاند الوجهات التي حظيت بإقبال الزائرين في "مدينتي"، فضلا عن سكان المدينة الذين حرصوا على قضاء تجربة ترفيهية متميزة مع أصدقائهم واقاربهم، تمتزج فيها متعة التسوق والشراء من المتاجر والعلامات العالمية التي سارعت بتقديم خصومات كبيرة وعروض حصرية خلال موسم الاعياد، بجانب استمتاعهم بتناول الوجبات الغذائية في أفخم المطاعم التي تقدم انواع مختلفة من الأطعمة التي تتناسب مع كافة الاذواق.

وقدمت " مدينتي" تجربة مغامرة فريدة للأطفال والشباب في "اكستريم لاند" التي تعد واحدة من أكبر مدن الألعاب العائلية، وتضم مجموعة متنوعة من الألعاب لكافة الاعمار. بينما توجه أخرون الي دور العرض السينمائية" رينيسانس" لمشاهدة افلام العيد في قاعات تضم أفضل أنظمة العرض وأعلاها جودة في الصوت والصورة.

 

كما شهدت الكافيهات الفاخرة والمطاعم المفتوحة في " اوبن أير مول" إقبالا كبيرا للاستمتاع بالهواء والمناظر الخضراء والبحيرات الصناعية المنتشرة في ارجاء المنطقة التجارية.

6aa85aac-c154-436c-a93e-8d53a73c437c

ورغم الاعداد الكبيرة والاقبال الشديد التي شهدتها المدينة، الا ان المناطق السكنية ظلت تحتفظ بهدوئها وخصوصياتها،  لاسيما أن التصميم المعماري لـ "مدينتي" راعى فصل المناطق السكنية عن المناطق التجارية للحفاظ علي أعلي قدر من الخصوصية.

d0302bcf-6898-40df-be6b-afd66c67320c

وكثفت شركة طلعت مصطفي المالكة للمشروع من الخدمات والدوريات الأمنية خلال فترة العيد، كما تم رصد ومتابعة كافة المناطق في المدينة بمنظومة كاميرات المراقبة الذكية المرتبطة بمركز تحكم شامل، يتيح توجيه ومتابعة كافة أعمال التشغيل والنظافة والري والصيانة للحفاظ على الشكل الحضاري للمدينة ومواجهة الأعطال الطارئة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الشرقية- إيسترن كومبانى: 10.8 مليار جنيه مبيعات محلية للسجائر بـ9 أشهر
التالى الألومنيوم والسبائك والأسمدة تزيد صادرات قطاع الأعمال العام لـ 2 مليار دولار