أخبار عاجلة

انطلاق سمبوزيوم مدينتي الدولي الخامس للنحت

انطلاق سمبوزيوم مدينتي الدولي الخامس للنحت
انطلاق سمبوزيوم مدينتي الدولي الخامس للنحت

انطلقت أمس فعاليات سمبوزيوم مدينتي الدولي الخامس للنحت، والذي يستمر لمدة شهر حتى 5 يونيو 2022.

 

ويشارك في الدورة الخامسة لسمبوزيوم مدينتي الدولي 25 فنانا مصريا وأجنبيا ، وسيكون مقر أعمالهم الفنية خلال فترة السمبوزيوم أمام خيمة المبيعات بجوار البوابة الرئيسية لمدينتي .

 

وأكد الفنان صلاح حماد ، رئيس اللجنة المنظمة لسمبوزيوم مدينتي، أن هذه الدورة تعد حدثا فنيا كبيرا ، إذ يشارك فيها 25 فنانا ، 10 فنانا مصريا و 15 أجنبيا، وهو بذلك يعد أكبر سمبوزيوم للنحت يقام في مصر  بمشاركة هذا العدد من الفنانين .

وأشاد حماد بدعم مجموعة طلعت مصطفى للثقافة والفنون في مصر عبر استضافة سمبوزيوم مدينتي الدولي، مما يسهم في دعم فن النحت وإنتاج أعمال وقطع فنية " المنحوتات " يتم استخدامها في تزيين الحدائق والميادين المختلفة. 

 

وتتكون اللجنة المنظمة لسمبوزيوم مدينتي الدولي الخامس من المهندس خالد الشهابي ، الفنان صلاح حماد ، السيدة نفين توفيق ، الدكتور سعيد بدر ، الدكتور محمد عباس ، الدكتور ياسر بكار ، الدكتورة مريم مكرم الله ، الفنانة دعاء شعبان و الدكتورة مروة مجدي.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق السعودية: جذب استثمارات بـ32 مليار دولار عبر 9 مشاريع جديدة في التعدين والمعادن
التالى الألومنيوم والسبائك والأسمدة تزيد صادرات قطاع الأعمال العام لـ 2 مليار دولار