3 أسباب لاشتعال أسعار عقارات الساحل الشمالى

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يترقب السوق العقارى انتعاش حركة مبيعات الساحل الشمالى، وزيادة أسعاره الوحدات المطروحة وذلك بسبب تراجع حجم المعروض من المشروعات العقارية بالساحل الشمالى، وذلك بعد الحملة الموسعة التي أطلقتها منذ شهور أجهزة الحكومة على الشركات المخالفة والأراضي المعتدى عليها، بما أدى لوقف عمليات تنفيذ عشرات المشروعات العقارية وتراجع المعروض من المشروعات الجادة والسليمة.

وتوقع خبراء وبعض مسئولى الشركات العقارية انتعاش حركة مبيعات مشروعات الساحل الشمالى خلال الشهور القادمة وارتفاع أسعار المشروعات المتاحة بمعدلات واضحة تصل لنحو 20% وخاصة من الشركات الجادة والملتزمة، وأشاروا إلى أن مشروعات العلمين الجديدة ساهمت في انتعاش حركة مبيعات الساحل الشمالى وخاصة وأنها تقوم على تعمير الساحل طوال العام وليس شهور الصيف فقط.

وأكد عمرو محسن نائب رئيس مجلس إدارة شركة مكسيم على أن الإجراءات الأخيرة التي اتخذتها الحكومة بشأن مخالفات الساحل الشمالى انعكست إيجابيا على السوق العقارى وكانت لها آثار جيدة على الشركات الجادة والملازم.

وأضاف أن تلك القرارات تأتي في مصلحتنا نظرا لأن عدد المشروعات القوية والمنضبطة والسليمة صار قليل وبالتالي تراجع حجم المعروض بتلك المنطقة مقابل حجم الطلب الكبير بها وخاصة مع قدوم فصل الصيف، مؤكدا على أن الساحل الشمالي والعين السخنة سيشهدان طلبا كبيرا الفترة القادمة في ظل تراجع المعروض من المشروعات بهما وستنتعش حركة المبيعات بتلك المناطق على عكس القاهرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق