غرفة القاهرة التجارية تكرم الملحق الثقافي السعودي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

غرفة القاهرة التجارية: هبوط أسعار الدواجن 3 جنيهات بالأسواق

التقى وفد من الغرفة التجارية للقاهرة اليوم كبار الملحقية الثقافية لسفارة المملكة العربية بالقاهرة برئاسة الدكتور خالد بن عبد الله النامي- الملحق الثقافي -.

وضم الوفد حمدي إمام رئيس شعبة شركات إلحاق العمالة المصرية بالخارج وسعيد هندي وكيل الشعبة ووليد أبو شامة سكرتير عام الشعبة وصلاح يوسف وهاني سعيد أعضاء مجلس إدارة الشعبة.

وناقش الجانبان آلية تسيير عمل الشركات مع الملحقية الثقافية السعودية ونقل " إمام " شكر وتقدير الغرفة التجارية للقاهرة برئاسة المهندس إبراهيم العربي لكل المسئولين بالملحقية وسلم درع الغرفة التجارية للدكتور "النامي" تقديرا لجهوده في تطوير منظومة تصديق مؤهلات المرشحين المصريين المتعاقدين للعمل بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.

وخلال الاجتماع وافق "النامي" على طلب وفد غرفة القاهرة التجارية بإلغاء إجراء طلب تقديم بيان الدرجات عند التصديق على مؤهلات الشهادات المتوسطة وكذلك اعتماد الاستعلام السابق لكافة المؤهلات التي لم يمر على طلب استعلامها سنة واحدة.

وفي نهاية الاجتماع أكد "النامي" أن باب مكتبه مفتوح من أجل تسيير أعمال الشركات مع الملحقية وطلب من وفد الغرفة ضرورة التواصل مع وزارة التعليم العالي المصرية من أجل تدشين منصة إلكترونية تحتوي على بيانات خريجي الجامعات المصرية مما يسهل عمل الملحقية الثقافية السعودية عند إجراء استعلام عن صحة مؤهلات المتعاقدين المصريين للعمل بالسعودية،

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق