أخبار عاجلة
ماجدة موريس تكتب: 2024 وتاريخ جديد للدراما -
10 أسباب لتساقط ثمار الفاكهة.. تعرف عليها -

إشاعة: خلافات كبيرة داخل The Initiative أدت إلى انسحابات كثيرة وتعثر عملية تطوير Perfect Dark

لاحظنا معاً في الفترة الأخيرة انسحابات متزايدة من استديو The Initiative الذي يعمل حالياً على Perfect Dark مثل مغادرة مدير التصميم Drew Murray وثم مخرج اللعبة Dan Neuburger.

وقد صدر تقرير إعلامي جديد يقتبس تصريحات من مصدر قريب من المطور حسب ادعائه وكشف عن وجود خلافات كبيرة بين موظفي الاستديو والتي أدت تدريجياً إلى زيادة حالات الانسحابات وتخبط عملية تطوير Perfect Dark أكثر وأكثر.

حيث قيل في هذه المعلومات المزعومة أن الطريقة غير التقليدية في بناء الاستديو أدت إلى اجتماع مدرستين من التفكير وليس فقط الوصول إلى أهداف جيدة مثل حماية الموظفين من العمل الإضافي المتعب وغيره.

كانت مدرسة التفكير الأولى ترغب بتوظيف المزيد من الخبرات والعمل على ألعاب ضخمة بينما المدرسة الأخرى أرادت توجهاً أصغر للاستديو وعدم زيادة عدد الموظفين بل التركيز على تطوير ألعاب اندي مميزة.

كما وقيل أيضاً أن شركة Microsoft لم تكن موافقة على طريقة تفكير الطرف الثاني من هذا الخلاف بسبب تصاعد حماس اللاعبين تجاه الاستديو والألعاب التي يعمل عليها وارتفاع سقف توقعاتهم بالحصول على ألعاب ضخمة.

وعلى ما يبدو أدى كل ذلك إلى زيادة حدة الخلافات بعد مشاركة Crystal Dynamics في عملية التطوير على الرغم من أنه كان القرار الأفضل حسب ما ذُكر لحماية الاستديو من التفكك الكامل.

بكل الأحوال، يدعي المصدر أنه تم التوصل إلى خطة عمل مريحة ومقنعة لجميع الأطراف المعنية في الاستديو ويتم حالياً تنفيذها للمضي قدماً في عملية تطوير Perfect Dark.

ليس لدينا تصريحات رسمية لتوثيق المعلومات المزعومة أعلاه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مايكروسوفت تزيل برنامج WordPad من التحديث المقبل لنظام التشغيل ويندوز 11