أخبار عاجلة
شبح الإيقاف يطارد 5 نصراويين -
5 فوائد مذهلة لبذور البطيخ -
مياه كاليفورنيا بدون سمك السلمون -
الأزرق.. في العين يغرق -
نقل مريض يزن 300 كيلو.. لم يغادر شقته من 10 سنوات -

جنازة شقيق الفنان أحمد عبد العزيز بعد قليل من مسجد آل رشدان بمدينة نصر

جنازة شقيق الفنان أحمد عبد العزيز بعد قليل من مسجد آل رشدان بمدينة نصر
جنازة شقيق الفنان أحمد عبد العزيز بعد قليل من مسجد آل رشدان بمدينة نصر

يشيع جثمان يحيى عبدالعزيز شقيق الفنان أحمد عبدالعزيز، بعد قليل من مسجد آل رشدان خلف قاعة المؤتمرات مدينة نصر، والعزاء اليوم الأربعاء بنفس المسجد في قاعة الحمد.

وكان آخر أعمال الفنان أحمد عبدالعزيز مسلسل "الحلم" تأليف محمد رجاء، وإخراج حسنى صالح، ويشارك في بطولته صابرين، أحمد عبد العزيز، محمد رياض، صلاح عبد الله، أنوشكا، رانيا فريد شوقى، كمال أبو رية، مى كساب، نهال عنبر، سميرة عبد العزيز، مدحت تيخة، عمر زهران، محمود الجابرى، طاهر أبو ليلة، عبد الخالق أحمد، شريف خير الله، ياسمين على، كيرا الصباح وعدد آخر من الفنانين الشباب.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إليسا عن حفلها الأخير في لوس انجلوس: كان الحب حقيقياالأربعاء 17/أبريل/2024 - 09:02 م وتحيي إليسا سلسلة حفلات في الولايات المتحدة الأمريكية خلال هذه الفترة، وسيكون الحفل القادم لها في ميامي يوم 19 أبريل
التالى ماهر زين: الجمهور المصري من أكبر الداعمين لي وهذا سر نجاح أغنية «يا نبي سلام عليك»الأربعاء 17/أبريل/2024 - 09:32 م حل الفنان العالمي ماهر زين ضيفًا على برنامج «أجمد 7 الساعة 7»، اليوم الأربعاء، مع جيهان عبد الله، عبر إذاعة «نجوم إف إم» للحديث عن أحدث أعماله الفنية، ويعمل حاليا على تحضيرات حفله المقرر إقامته يوم الجمعة الموافق 19 أبريل. ماهر زين وقال ماهر زين: «بحب الجمهور المصري بالتأكيد والداعمين الأساسيين لي