رئيس مصلحة الضرائب:لا زيادات فى الضريبة ونلتزم بالنسب المقررة قانونًا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قال عبدالعظيم حسن رئيس مصلحة الضرائب، إن  الضرائب حق الدولة على المواطنين، وتعود عليه فى صورة خدمات، موضحاً أن الخدمات التى تقدمها الدولة من ومن صحة وخلافه هى حق للمواطن لكن على المواطن أيضا أى يؤدى حق الدولة من ضرائب والتزامات،  لأنها فى النهاية ستعود على المواطن فى شكل تطوير للخدمات المقدمة.

 

وأضاف "حسن"، خلال حواره مع الإعلامية لما جبريل، ببرنامج "هنا العاصمة"، المذاع عبر فضائية "cbc"، أن الضرائب تمثل نحو 75% من الموازنة العامة للدولة ونتوقع أن ترتفع هذه النسبة لهذا العام،:"نحن جهة تنفيذية للقوانين التى يتم تشريعها بمجلس النواب ونلتزم بالنسب المقررة قانونًا".

 

وشدد رئيس مصلحة الضرائب، على أنه لا زيادة في الضريبة على المواطنين والمستثمرين، خلال الفترة المقبلة، لافتاً إلى أن الدولة تعمل على التخفيف على المواطنين وتقديم خدمة جيدة لهم، وتابع:"تقديم الإقرارات الكترونيا تسهيلا من الدولة للممولين بدلا من التزاحم في المأموريات".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق