أخبار عاجلة

«نوبكو» تشارك في معرض الصحة العربي وتقدم تجربتها في دعم قطاع الرعاية الصحية في المملكة

«نوبكو» تشارك في معرض الصحة العربي وتقدم تجربتها في دعم قطاع الرعاية الصحية في المملكة
«نوبكو» تشارك في معرض الصحة العربي وتقدم تجربتها في دعم قطاع الرعاية الصحية في المملكة

تستعد نوبكو الرائدة في تقديم منتجات الرعاية الصحية للقطاع الطبي الحكومي، والمملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، للمشاركة في معرض الصحة العربي الذي سينعقد في دبي في الفترة من 24 – 27 يناير الجاري 2022، ويعد أضخم معرض للممارسين والمتخصصين في مجال الرعاية الصحية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتنعقد النسخة الحالية للمعرض تحت شعار «متحدون من خلال الأعمال التجارية، والمضي قدمًا»، وبالتزامن مع تبني الابتكار وتصدر التكنولوجيا الجديدة للمشهد، الأمر الذي يمثل أهمية لنوبكو التي تعمل ضمن منظومة صحية متكاملة تعنى بتطوير قطاع الرعاية الصحية، وتعمل على تقديم حلول مبتكرة لخدمات الرعاية الصحية، مستندة على قدرات مالية ولوجستية وبنية تحتية متطورة، مكنتها من إدارة منافسات بقيمة أكثر من 85 مليار ريال. وساعدت باستخدام التقنيات الحديثة وتطبيق أفضل الممارسات العالمية في إدارة المنافسات وعمليات الشراء الدوائي وتقديم منتجات رعاية صحية ذات جودة عالية تخدم المرضى والمراجعين، وتمكن الجهات الصحية من تقديم خدمات متطورة ومستدامة تواكب التحول الرقمي، وتتماشى مع مستهدفات رؤية المملكة 2030 وتطلعات القيادة لتعزيز مكانة المملكة كدولة رائدة في مجال الرعاية الصحية حول العالم.

ويمثل المعرض المصاحب لمعرض الصحة العربي حدثاً مشتركاً في مجال الرعاية الصحية والمختبرات، يتيح التواصل مع أكثر من 56 ألف متخصص في مجال الرعاية الصحية، ويجمع زيادة على 24 شركة ناشئة تستعرض منتجاتها وتقدم الحلول المبتكرة في مجالات الوقاية، والإدارة، والعمليات، والتشخيص، بالإضافة إلى أكثر من 3500 عارض من بلدان العالم، يعرضون مجموعة واسعة من منتجات وخدمات الرعاية الصحية.

ومن بين العارضين تتواجد نوبكو بجناح متكامل تقدم فيه تجربتها في دعم قطاع الرعاية الصحية للقطاع الطبي الحكومي من خلال خدمات الشراء الموحد وإدارة المنافسات وتوفير خدمات لوجستية ذات جودة عالية، وعرض خبرتها في إدارة مستودعات القطاع الطبي الحكومي. كما سيقف الزوار على تجربة السوق الإلكتروني كمنصة تستعرض وتوفر المنتجات الطبية للجهات الصحية الحكومية بأسعار منافسة عبر موردين معتمدين، وتقدم تجربة متميزة عبر برنامج «شارك» الذي يتيح تحريك وتبادل المخزون الإضافي بما يحقق الوفر الدوائي وتلافي الهدر. كما سيتعرف الزوار على دور خدمة «وصفتي» في تقديم خدمات سريعة وذات جودة عالية للمرضى عبر الصيدليات المجتمعية المشاركة في الخدمة. وأيضاً سيكون المعرض فرصة للزوار للوقوف على تجربة نوبكو أثناء جائحة كورونا وجهودها في توفير اللقاحات بسرعة قياسية وكميات كافية ساهمت في دعم جهود الدولة في التصدي للجائحة، وتقديم المملكة كواحدة من أفضل دول العالم في التعامل مع الجائحة والسيطرة على آثارها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الألومنيوم والسبائك والأسمدة تزيد صادرات قطاع الأعمال العام لـ 2 مليار دولار