أخبار عاجلة

منصة «خبير» تبدأ تلقي طلبات الراغبين في التدريب والتطبيق بديوان المظالم

منصة «خبير» تبدأ تلقي طلبات الراغبين في التدريب والتطبيق بديوان المظالم
منصة «خبير» تبدأ تلقي طلبات الراغبين في التدريب والتطبيق بديوان المظالم

بدأ ديوان المظالم عبر منصة خبير الرقمية للتدريب التعاوني، تلقي طلبات الراغبين في التدريب بمحاكم ديوان المظالم وإداراته بجميع مناطق المملكة، لمدة أسبوعين تنتهي بنهاية عمل يوم الثلاثاء 1/ 6/ 1443هـ .

وتستهدف البرامج التدريبية طلاب وطالبات الجامعات ومعهد الإدارة العامة، إتاحة الفرصة لهم بالتقدم عبر المنصة واختيار التخصص المراد ومكان التدريب الأنسب لهم، وتوفير إمكانية تتبع الطلب بشكل رقمي متكامل.

ويمنح برنامج التدريب التعاوني بمحاكم وإدارات ديوان المظالم في كل مناطق المملكة للراغبين فيه فرص التدريب في تخصصات: الشريعة، والأنظمة، والقانون، وأصول الدين، ودبلوم الدراسات القانونية، وتقنية المعلومات، والمكتبات، والموارد البشرية، والمحاسبة، والمالية، وإدارة الأعمال .

ويسعى ديوان المظالم من خلال هذه البرامج التدريبية التي يتيحها إلى خلق مزيد من الفرص التشاركية مع القطاعات الحكومية والخاصة في المملكة بما فيها القطاعات التعليمية وفق ما رُسم له في رؤيته من خطط وأهداف تقتضيها ريادته في ما يقدمه من أعمال وما يتبناه من مبادرات.

اقرأ أيضا:

«الموارد البشرية»: فتح باب التقديم في برنامج اللغة الإنجليزية المتكامل مجانًا لمدة شهرين

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي