أخبار عاجلة

«التجارة»: عازمون على إيجاد حلول للتحديات

«التجارة»: عازمون على إيجاد حلول للتحديات
«التجارة»: عازمون على إيجاد حلول للتحديات
رعى أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف، احتفال غرفة تجارة وصناعة الشرقية، مساء أمس الأول (الأحد)، بمناسبة مرور 70 عاماً على تأسيسها.

وقال أمير المنطقة الشرقية خلال كلمة بالمناسبة: «تأسيس الغرفة منذ سبعين عاماً استناداً على قيم المسؤولية والشراكة وتعزيز العمل الاقتصادي البناء القادر على مواكبة حركة التطور المستمر التي تعيشها البلاد، يدل على مدى اهتمام الدولة المبكر بقطاع الأعمال ودعم الاستثمار والمستثمرين وإيمانها الكامل بما يمكن أن يؤديه هذا القطاع من أدوار في مسيرة النمو والتنمية، لافتاً إلى ضرورة استدرك الأهداف السامية والمقوُّمات التي قام عليها هذا الكيان ودوره الرائد في مسيرة النمو». من جهتها، أوضحت نائب وزير التجارة الدكتورة إيمان المطيري، في كلمة نيابة عن وزير التجارة الدكتور ماجد القصبي، أن الوزارة تتشرف بمشاركة غرفة الشرقية احتفالها بمرور 70 عاماً على تأسيسها، داعيةً رجال وسيدات الأعمال لمواكبة التغيرات وحصر الفرص والمزايا النسبية واستثمارها ليعود خيرها على شباب وشابات الوطن الغالي. وقالت: «إنني وزملائي في منظومة التجارة عازمون على إيجاد حلول فاعلة للتحديات التي تواجه البيئة التجارية في المملكة»، مبدية الاستعداد على تلقي أي أفكار أو مرئيات بهذا الخصوص وستكون محل اهتمام الوزارة، وصولاً لتحقيق المأمول في ظل القيادة الرشيدة. وأشارت إلى أن الغرف التجارية عموما هي جزء أساسي في تطوير اقتصادنا الوطني، أسهمت ولا تزال في تعزيز العمل الاقتصادي ودعم مستهدفات الدولة نحو النمو والتنمية المستدامة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى 4073 شابا أقل من 21 سنة يستثمرون في البورصة لأول مرة في 2021