انتعاش المبيعات مع اقتراب الاحتفال بعيد الأم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
شهدت الأسواق بالتزامن مع اقتراب الاحتفال بعيد الأم إقبالا من جانب المستهلكين على الشراء، مما ساهم في رواج عمليات البيع داخل الأسواق على الهدايا وغيرها من السلع.

الملابس الجاهزة
وأكد يحيى زنانيرى، رئيس الشعبة العامة للملابس الجاهزة بالاتحاد العام للغرف التجارية، أن هناك انتعاشا متوسطة في مبيعات الملابس الجاهزة مع اقتراب الاحتفالات بعيد الأم.

وأضاف لـ"" أنه تم مراعاة أن يكون الأوكازيون الشتوى ممتدة حتى احتفالات عيد الأم حتى يستفيد المستهلك بأكبر قدر ممكن من الخصومات والتخفيضات على الملابس، مشيرا إلى أن الملابس المختلفة الحريمى ابتداء من العبايات والطرح والجيب والبلوزات تشهد إقبالا من المستهلكين بالتزامن عيد الأم.

وأوضح "زنانيري"، أن مبيعات الموسم الشتوى حتى عيد الأم متوقع أن تصل إلى 50% تقريبا خلال الموسم بعد انقضاء 21 مارس الجارى.

الأدوات المنزلية
ومن جانبه قال فتحى الطحاوى، نائب رئيس شعبة الأدوات المنزلية بغرفة القاهرة التجارية، إن السوق المحلى يشهد حالة انتعاش في بعض مبيعات الهدايا خلال الفترة الحالية بالتزامن مع اقتراب احتفالات عيد الأم.

وأشار نائب رئيس الشعبة في تصريحات خاصة، إلى أن الهدايا التي تتراوح أسعارها ما بين 150 إلى 350 و400 جنيه هي التي تشهد رواجا وانتعاشا في المبيعات، وخاصة أطقم الفاظات والكاسات والكوبيات وأطقم العشاء.

وحول السلع المعمرة أكد أنه يقل الإقبال عليها نظرا لارتفاع أسعارها داخل الأسواق، مثل الغسالات والثلاجات خاصة أن أسعارها لا تقل عن 8 آلاف جنيه لبعض السلع، مما يؤدي إلى ضعف الإقبال عليها كهدية خلال احتفالات عيد الأم.

وتوقعت شعبة الأدوات المنزلية انتعاش المبيعات بنسبة 10% خلال هذه المناسبة نظرا لحرص المستهلكين على تبادل بعض الهدايا ذات المنفعة والجدوى في ظل الظروف الاقتصادية الحالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق