خبيرة: البورصة المصرية تمر بحركة عرضية في اتجاه صعود إيجابي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قالت ماريان عزمى خبيرة أسواق المال، والمحلل المالى، إن أداء السوق الماضى كان جيدا للغاية ومطمئنا على عكس ما يبدو للوهلة الأولى أن هناك تراجعات وتباينا في أداء المؤشرات.

وتابعت: "الواضح أن ما يحدث كان دليلا على قوة السوق واستمرارية صعوده، لأنه بعد التراجعات الحادة في منتصف عام 2018، بدأ السوق في الصعود بوتيرة هادئة وهو الأفضل، حيث إن الصعود المتسارع والقوى بعنف يتبعه هبوط أعنف".

وأضافت أن السوق يمر بحركة عرضية في اتجاه صعودى، وهو ما يعنى أن هناك تجميعا وهو يخص المستثمرين متوسطى وطويلى الأجل، وتهتم وتراقب ذلك المؤسسات الأجنبية التي تعمل بشكل علمى ويراقبون التقارير المالية والاستثمارية العالمية أكثر من المصريين الذين يفضلون أسلوب المضاربة، ونحن نمر بمرحلة تجميع هادئة ومطمئنة ولذلك فإن الأسبوع المقبل سيسير بنفس الوتيرة قريب المستويات الحالية وهو جيد ونتمنى أن يسير بنفس الاتجاه لنهاية شهر مارس الجارى.

وأوضحت أن المؤشر الثلاثينى يستهدف ما يقرب من 100 نقطة هبوطا أو صعودا، وهذه نقطة قوة، أما المؤشر السبعينى به حركات انتقالية وارتفاع أو هبوط بنسبة 10% لنهاية مارس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق