وزير الكهرباء من البرلمان: نبذل جهدا لتطوير خدمات توصيل الكهرباء بالقري والنجوع

وزير الكهرباء من البرلمان: نبذل جهدا لتطوير خدمات توصيل الكهرباء بالقري والنجوع
وزير الكهرباء من البرلمان: نبذل جهدا لتطوير خدمات توصيل الكهرباء بالقري والنجوع
قال وزير الكهرباء الدكتور محمد شاكر، خلال الجلسة العامة المنعقدة اليوم الأربعاء برئاسة المستشار حنفي جبالي وذلك أثناء إلقاء بيان وزارته عن مدى التزامها بتنفيذ برنامج الحكومة، إن هناك جهد مبذول من أجل تطوير خدمات توصيل الكهرباء بالقري والنجوع.

وقال وزير الكهرباء خلال كلمته: "كنت مستاء ولا ازال حيال بعض خدمات توصيل الكهرباء في عدد من القري.. وبقول لهم عايز أبعد واحد في القرية يحصل علي نفس كفاءه الخدمة المتوفرة لساكني القاهرة في أفضل مكان لها، وألا فأننا لا نؤدي عملنا الحقيقي".

وأشار إلي أن المنصرف للخطة الاستثمارية لشركات التوزيع بنهاية العام الحالي ستقدر بنحو 36 مليار جنية، وتم الاستلاف من البنوك المصرية مبلغ قدرة 20 مليار جنية، لافتا إلي الدور التي قامت به الحكومة لدعم القطاعات المتضررة لاسيما مع أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد، ومنها قطاع السياحية، بقوله: مأجلين التحصيل في قطاع السياحة لفترة طويله من الزمن".

وكان مجلس النواب قد وافق في وقت سابق خلال جلسته العامة، على قرار اللجنة العامة باستدعاء الدكتور رئيس مجلس الوزراء والوزراء، لعرض موقف كل وزارة من تنفيذ البرنامج الحكومي، عملًا بالمادة 136 من الدستور، والمادتين 26، 27 من اللائحة الداخلية، وذلك بعد أن تبين وجود سلبيات وقصور في تنفيذ الحكومة لبرنامجها وذلك في ضوء التقرير الذي تقدمت بها الحكومة لمجلس النواب عن تنفيذ برنامجها خلال العامين الآخيرين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.