أخبار عاجلة
موتورولا تطلق هاتفها الذكي Moto G64 5G -
يوتيوب تشدد القيود على تطبيقات حظر الإعلانات -

المسحل يجتمع بالأعضاء السعوديين في لجان الآسيوي

عقد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل، اليوم الاثنين، اجتماعًا مع الأعضاء السعوديين في لجان الاتحاد الآسيوي للعبة، وذلك على هامش نهائي دوري أبطال آسيا .

ويلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضد نظيره بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي، مساء يوم غد الثلاثاء، في نهائي دوري أبطال آسيا على استاد الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض “درة الملاعب”.

الهلال
لاعبو الهلال – المصدر spl

الأعضاء السعوديون في لجان الاتحاد الآسيوي

وحضر اجتماع اليوم مع المسحل، الأعضاء السعوديون بلجان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، خالد الثبيتي “المكتب التنفيذي”، إبراهيم القاسم “لجنة المسابقات”، نزيه النصر “لجنة المسؤولية الاجتماعية” وأضواء العريفي “لجنة كرة القدم النسائية”.

كما حضر كل من؛ بندر الحميداني “اللجنة القانونية”، عمر باخشوين “اللجنة الفنية”، الدكتور صالح الحارثي “اللجنة الطبية”، مرعي العواجي “لجنة الحكام”، الدكتور خالد بانصر “لجنة مراقبة أهلية المشاركة في البطولات الآسيوية”، والدكتور شاكر الذيابي “لجنة الإعلام”.

 

ياسر المسحل والاعضاء السعوديين
رئيس اتحاد الكرة مع الأعضاء السعوديين – المصدر saff

المسحل يشكر الأعضاء على جهدهم

وقدم المسحل شكره إلى الأعضاء السعوديين في لجان الاتحاد الآسيوي على جهدهم الكبير الذي يقدمونه لصالح كرة القدم الآسيوية، وتقديمهم صورة مشرفة للوطن من خلال تواجدهم في لجان الاتحاد القاري.

وأكد ياسر المسحل، على أهمية العمل جنبًا إلى جنب مع الاتحاد الآسيوي من أجل تحقيق كافة التطلعات التي ينشدها الاتحادان لصالح كرة القدم في القارة، والتي شهدت خلال السنوات الأخيرة تطورًا ونموًا ملحوظين.

ياسر المسحل
جانب من الاجتماع – المصدر saff

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي