أخبار عاجلة

تشكيل  الأخضر أمام الصين.. رينارد يراهن على ورقة جديدة لفك العقدة

تشكيل  الأخضر أمام الصين.. رينارد يراهن على ورقة جديدة لفك العقدة
تشكيل  الأخضر أمام الصين.. رينارد يراهن على ورقة جديدة لفك العقدة

كشف الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، عن تشكيل الصقور أمام الضيف الصيني، في المباراة المرتقبة عند الساعة الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الجوهرة المشعة، لحساب الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

واعتمد رينارد، وفقًا لحساب المنتخب السعودي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، على تشكيل مكوَّن من؛ المخضرم محمد العويس، في حراسة المرمى، خلف رباعي الدفاع، عبدالله مادو، وعبدالإله العمري، وسلطان الغنام، وسعود عبدالحميد، وثنائي الارتكاز عبدالإله المالكي، ومحمد كنو، وثالوث العمليات سلمان الفرج، وفهد المولد، وفراس البريكان، ومهاجم وحيد صالح الشهري.

وأبقى المدرب الفرنسي، العديد من الأوراق الرابحة على مقاعد البدلاء، بتواجد؛ فواز القرني، وزيد البواردي، وحسين قاسم، وعلي آل بليهي، ومحمد خبراني، وناصر الدوسري، وعلي الحسن، وعبدالرحمن غريب، ومحمد الكويكبي، وأيمن يحيى، وعبدالرحمن العبود، وفراس البريكان.

ويراهن رينارد على ورقة سامي النجعي من أجل تعزيز القدرات الهجومية لكتيبة الصقور، في ظل استمرار غياب المتألق سالم الدوسري، مع الابقاء على غريب على مقاعد الاحتياط، فيما غاب ياسر الشهراني عن تشكيل الفرنسي، ليعتمد على الظهير الواعد سعود عبدالحميد لشغل الرواق الأيسر.

ويحتل المنتخب السعودي المركز الثاني مؤقتًا على سلم المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، وبفارق الأهداف فقط خلف أستراليا الذي ذاق طعم الخسارة لأول مرة أمام اليابان، فيما يأتي الساموراي ثالثًا بـ6 نقاط، بينما يحتل التنين الصيني المركز الخامس بـ3 نقاط.

ويطمح الأخضر لمواصلة مسيرته المميزة في التصفيات، والوصول إلى النقطة رقم 12، بعدما حقق 3 انتصارات تواليًا على حساب فيتنام بثلاثية مقابل هدف في الرياض، وعلى عُمان خارج الديار بهدف نظيف في مسقط، قبل أن يُضيف اليابان إلى قائمة الضحايا بهدف دون رد.

ويُعد الفوز على المنتخب الصيني فرصة سانحة من أجل الابتعاد في الصدارة، والحفاظ على نغمة الانتصارات، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، خاصة بعد تعثر أستراليا في ساتياما بهدفين مقابل هدف، ليقترب الأخضر خطوة جديدة من تذكرة التأهل إلى الدوحة.

اقرأ أيضًا:

السعودية تواجه الصين .. تشكيل الأخضر والمواجهات التاريخية

موعد مباراة السعودية والصين والقنوات الناقلة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي