أخبار عاجلة
ثوران بركان جبل «أسو» في اليابان -
عرض واحدة من أندر الدبابات في العالم... فيديو -
طبيب يحدد الأمراض التي يشير لها التثاؤب المستمر -

شعبة الخضروات والفاكهة: القطاع بالكامل لم يتأثر بأسعار البنزين ولدينا فائض من جميع الأصناف

شعبة الخضروات والفاكهة: القطاع بالكامل لم يتأثر بأسعار البنزين ولدينا فائض من جميع الأصناف
شعبة الخضروات والفاكهة: القطاع بالكامل لم يتأثر بأسعار البنزين ولدينا فائض من جميع الأصناف

أكد حاتم النجيب نائب رئيس شعبة الخضروات والفاكهة بالغرفة التجارية بالقاهرة، أن سوق الخضروات والفاكهة لم يتأثر بأسعار البنزين الأخيرة ، مشيرا إلى أن سوق الخضروات و الفاكهة يتمتع بفائض في الإنتاج بفضل المشروعات الزراعية القومية ، مما أدى إلى زيادة العرض ما انعكس على أسعار جميع الأصناف.

 

وأشار النجيب، في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إلى أن نقل الخضروات والفاكهة يعتمد في الأساس على السولار وبالتالي فلم يتأثر السوق من حيث الأسعار بقرار لجنة التسعير التلقائي للمواد البترولية، كما الجرارات المستخدمة في الإنتاج الزراعى ومواتير المياه جميعها تعمل بالسولار .

 

وشدد النجيب، على أن أسعار الخضروات والفاكهة مناسبة جدا حاليا في ظل زيادة المعروض ، مشددا على أن قطاع الخضروات والفاكهة هو أكثر القطاعات استقرارا منذ أكثر من 5 أعوام.

 

وكانت لجنة التسعير التلقائى للمنتجات البترولية المعنية بمتابعة وتنفيذ آليات تطبيق التسعير التلقائى للمنتجات البترولية بشكل ربع سنوى قررت فى اجتماعها المنعقد عقب انتهاء شهر سبتمبر الماضى التوصية بتعديل الأسعار الحالية السائدة فى السوق المحلى، وذلك للربع أكتوبر / ديسمبر ، حيث تم تعديل سعر بيع منتجات البنزين بأنواعه الثلاثة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الرئيس التنفيذي لصندوق مصر السيادى: قريبا إطلاق كيان متخصص للمستشفيات
التالى الرقابة المالية تشارك بفعاليات توعية المستثمر العالمي بأنشطة فعلية بمجمع المعرفة