أخبار عاجلة
الصين تطالب برفع العقوبات عن أفغانستان -
نوال الزغبى تحيى حفلا غنائيا فى العراق.. الجمعة -

الصندوق السيادي بصدد الاعلان عن شراكات جديدة مع بنوك فى الخدمات المالية الغير مصرفية

الصندوق السيادي بصدد الاعلان عن شراكات جديدة مع بنوك فى الخدمات المالية الغير مصرفية
الصندوق السيادي بصدد الاعلان عن شراكات جديدة مع بنوك فى الخدمات المالية الغير مصرفية
كشف أيمن سليمان الرئيس التنفيذي لصندوق مصر السيادي، عن استهداف الصندوق لعمل شراكات جديدة مع بنوك في القطاع المصرفي لتقديم خدمات مالية غير مصرفيه .

 

وأوضح الرئيس التنفيذي لصندوق مصر السيادي لـ"اليوم السابع"، أن الصندوق يستهدف بصفة أساسية قطاع الخدمات المالية والشمول المالي وتوسيع قاعدة الخدمات المالية باستخدام التكنولوجيا، موكدا أن استراتيجية الصندوق الاستمرار فى هذا المجال وكانت البداية بنك الاستثمار العربي.

 

وكشف سليمان عن إطلاق شركة جديدة تعمل فى الخدمات المالية الغير مصرفية باستخدام التكنولوجيا من خلال تحالف مع" البنوك وشركة اى فاينانس" لإطلاق خدمات رقمية جديدة لها بعد مالى وخدمي ، بالإضافة إلى استهداف الصندوق لعمل شراكات جديدة مع بنوك فى القطاع المصرفي .

 

وأرجع الرئيس التنفيذي لصندوق مصر السيادي اهتمام الصندوق بهذا القطاع نظرا لأنه من القطاعات المتصلة بكافة الانشطة الاقتصادية، بالإضافة إلى أنه من القطاعات التى تحقق أرباح جيدة، وأثبتت القطاع صلابته وقوته فى الأزمات التى مرت بها مصر وقدرته فى الوقوف بجانب الاقتصاد، فمحفظة الصندوق الاستثمارية  لن تخلو من الاستثمار فى القطاع المصرفي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حملات لإزالة الإشغالات وضبط المخالفات بمدينتى الشروق والعاشر من رمضان
التالى طلال أبو غزالة: مصر ستكون ضمن أقوى وأكبر الدول الاقتصادية فى العالم 2030