«الثروة الداجنة» تحذر المربين من التقلبات الجوية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

الثروة الداجنة تناقش اليوم منع تداول الطيور الحية في الأسواق

حذرت شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية جميع العاملين في القطاع من التقلبات الجوية والعواصف والرياح والتي من الممكن أن تقوم بنقل الأمراض والأوبئة من مكان إلى آخر.

وقال الدكتور عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة، إن العاملين في القطاع وخاصة المربين يجب أن يقوم بزيادة الاحتياطات واتخاذ التدابير اللازمة لمواجهة مثل تلك الأحوال الجوية، والحفاظ على قطيع الدواجن من الأمراض والتفوق.

وأضاف "رئيس الشعبة" في تصريحات خاصة لـ «»، أن الجهات المسئولة عليها دور في مساعدة المربين المنتجين على مواجهة تقلبات الطقس، مشيرا إلى أن المربي يجب أن يتبع الاحتياطات الضرورية للحد من الأمراض، مشيرا إلى أنه في حالة وجود أي شكوى لدى المربين عليهم التوجه إلى أقرب إدارة بيطرية قريبة إليه.

وتابع: ليس هناك أي نقص في أنابيب البوتاجاز اللازمة للتدفئة في المزارع.

وطالبت الشعبة بتأجيل تنفيذ القانون رقم 70 لسنة 2009 الخاص بمنع تداول الطيور الحية لحين انتهاء شهر رمضان المقبل.

وتأتي الرغبة في تأجيل تنفيذ القانون حتى بعد شهر رمضان حتى يتم الأخذ بالآليات والاشتراطات التي تم الاتفاق عليها حتى لا يُضار أي طرف من المنظومة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق