«مصري ماركت» أول منصة إلكترونية لبيع المنتجات المحلية.. شجع صناعة بلدك

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أغاني مهرجان الجونة السينمائي «ماركة مسجلة».. 2 مليون لـ«فاكر زمان» بعد 4 أيام من طرحها.. «أبو» يدخل كل بيت مصري بـ«3 دقات».. وتامر حبيب يبدع في كتابة الكلمات سنويًا

قال هانى جرجس، الشريك المؤسس بشركة «مصري ماركت»: إن الشركة تسعى لتحسين الصورة الذهنية لدى المستخدم عن المنتج المصرى بالنظر إلى جودة هذا المنتج الذي يتم تصديره للعديد من دول العالم، موضحا:"لدينا منتج جيد يتم تصديره خارج ولكننا لا نجده في أسواقنا المحلية"..

وأوضح جرجس، لـ«»، أن الشركة بدأت نشاطها بالتعامل مع شركات حكومية لديها منتجات يضعف تسويقها وتوزيعها، ومنها «قها، إدفينا، كورونا، منتجات وزارة الزراعة، سافو، بيوكلينا، نابلسى شاهين، التعاون للبترول، سيما، الشمعدان، بسكو مصر، أبو الهول (الملح والصودا سابقًا)، وطنطا للزيوت والصابون».

ولفت إلى أن الفكرة جاءت حينما وجد عددا كبيرا من المصريين يرغبون في الحصول على المنتجات الغذائية المصرية بأحسن وأفضل جودة ولكن يجدون صعوبة في العثور عليها وتوصيلها للمنزل بأسعار معقولة، ولا سيما مع ارتفاع الأسعار واحتكار السوق، وفى إحدى المرات استطعت الحصول على منتج مصرى من المنتجات التي نشأنا عليها من أحد المنافذ الحكومية، وأعجبتنى جودته العالية مقارنة بسعره، لكن المنفذ لا يقدم خدمة التوصيل، وأيضا يصعب الوصول لكل منفذ لجمع متطلباتي الشخصية، لذلك أطلقت الموقع الإلكتروني مصري ماركت دوت كوم www.masrymarket.com لتوفير المنتجات المحلية الافضل جودة بأرخص سعر مع راحة المستهلك في الحصول على المنتج حتى باب البيت بضغطة زر، وبمساعدة زوجتي وبالتنسيق مع شريكتي وجارتي «أمنية أبو القاسم» أنشأنا الموقع الإلكتروني وقمنا بترتيب المخزن لخدمة الموقع.

وتابع هاني: غن الموقع أطلق رسميًّا في مارس الماضى بعدما تمكنّا من الحصول على منحة سفر إلى الصين للشركات الناشئة والمشروعات الصغيرة من شركة «على بابا» لخدمات التجارة الإلكترونية.

وأكد أن الشركة تستهدف توصيل المنتجات المصرية إلى كل بيت، والتصدير للأسواق الخارجية بدعم من وزارة الاستثمار، لافتًا إلى أن «مصرى ماركت» قام بالاتفاق على توقيع بروتوكول تعاون مع وزارة والشركة القابضة؛ حتى يكون لديهم فرصة أكبر لضم شركات حكومية أكثر في مختلف أنحاء الجمهورية.

وذكر أن «مصرى ماركت» تعمل على توصيل المنتج للعميل خلال 48 ساعة، مقابل أقل سعر شحن حسب المنطقة، وبالمجان في حال تجاوز قيمة الطلب الـ400 جنيه، مبينًا أن مندوب الشركة يقوم بالتواصل مع المستهلك قبل شحن الطلب؛ لتأكيد موعد التسليم إليه.

وبيّن أنه يمكن للعميل أيضًا تدوين الموعد المفضل لديه في خانة الملاحظات على الموقع، ويتم تغليف الطلب جيدًا قبل الشحن. 

وألمحت أمنية أبو القاسم، مدير قطاع تطوير الأعمال بالشركة، إلى أن «مصرى ماركت» تقدم خدماتها حاليًّا داخل القاهرة والجيزة، وتخطط للتوسع بمحافظتين أخريين خلال الربع الأول من .

ولفتت إلى أن الشركة تعاقدت مؤخرًا مع مؤسسة «الأخبار» على توصيل الإصدارات الأسبوعية والشهرية للصحيفة، مقدرًا عدد المنتجات المعروضة على منصتها الإلكترونية في الوقت الحالى بـ940 منتجًا في قطاعات العناية الشخصية، والمشروبات، والأدوات المكتبية، والمنتجات الغذائية والمنظفات، وتستهدف الوصول إليه عام 2019.

وتابعت: إن «مصري ماركت» يقدم تجربة شراء متكاملة بأسعار معقولة تتوافق مع أذواق المستهلكين.
www.masrymarket.com

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق