5 مزايا لوثيقة تأمين المعتمرين أثناء تأدية المناسك.. تعرف عليها

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
العمرة هي رحلة سفر سياحى يتم الانتقال فيها من دولة إلى أخرى برا أو بحرا أو جوا، ويمكن أن يتعرض المعتمر للعديد من المخاطر أثناء السفر والإقامة، وقد تؤدى إلى الإصابة أو الوفاة، ما يستلزم إصدار وثيقة تأمين ضد الطوارئ وغيرها من الحوادث.

مزايا وثيقة تأمين المعتمرين:

1- توفر الوثيقة التعويض المناسب في حالات إصابة المعتمر وتعرضه للعجز الكلي أو الجزئي أثناء تأديته مناسك العمرة وفقا للتقارير الطبية المرفقة معه أو عند الوفاة.

2- يمكن لحامل وثيقة العمرة أن يستفيد في حالة وفاته من تكلفة نقل الجثمان إلى موطن المتوفى والبالغة 50 ألف دولار.

3- الوثيقة ذات سعر زهيد، وتغطى العميل بحد أدنى أسبوع وحتى شهر كامل للرحلة الواحدة، ولا يزيد سعرها للمؤمن له عن 300 جنيه سواء أصدرها العميل مباشرة من شركة التأمين أو عن طريقة شركة السفريات التي يتلقى منها الخدمة.

4- تسمح الوثيقة للعميل الاستفادة بميزة تلقى العلاج والتي تتحمل فيها شركة التأمين تكاليف الإقامة والعلاج داخل وخارج المستشفيات، بما في ذلك إجراء العمليات الجراحية وأتعاب الأطباء والأدوية في حدود مبلغ يصل إلى 50 ألف دولار، فضلا عن تكاليف النقل إلى مركز طبى أو إعادة المؤمن عليه إلى الوطن.

5- تغطى شركة التأمين عميلها المعتمر في حالة حجزه بالمستشفى لمدة لا تزيد على 10 أيام، علاوة عن تحمل نفقات مبيت المرافق بحد أقصى 100 دولار في اليوم الواحد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق