أخبار عاجلة

رئيس جهاز الوراق يكشف تفاصيل المشروعات الجارى تنفيذها بالإسكان البديل

رئيس جهاز الوراق يكشف تفاصيل المشروعات الجارى تنفيذها بالإسكان البديل
رئيس جهاز الوراق يكشف تفاصيل المشروعات الجارى تنفيذها بالإسكان البديل
كشف المهندس أسامة شوقى، رئيس جهاز تنمية مدينة الوراق الجديدة، تفاصيل الموقف التنفيذى لوحدات الإسكان البديل، الجارى تنفيذها بجزيرة الوراق لمن يرغب من السكان فى العودة إلى الجزيرة بعد تطويرها، حيث يجرى تنفيذ 18 برجاً سكنياً، وجارٍ تنفيذ أعمال التشطيبات بعدد من الأبراج. 

 

وجاء ذلك خلال اجتماع مع مسئولي وزارة الإسكان، لمتابعة موقف تنفيذ الأعمال بمشروع تطوير جزيرة الوراق، وإنشاء مجتمع عمرانى جديد على أراضى جزيرة الوراق "مدينة الوراق الجديدة"، يتبع لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، والموقف التنفيذى للعمارات السكنية الجارى تنفيذها.

 

وأكد أن الهدف من تطوير جزيرة الوراق هو إنشاء مجتمع عمرانى حضارى حديث، لافتا إلي أن هناك تكليفات بضرورة الإسراع  بمعدلات تنفيذ مشروع التطوير من أجل الارتقاء بالمستوى العمرانى للجزيرة، وإظهارها بالشكل الحضارى اللائق بها.

 

وأشار، إلى أن مدينة الوراق الجديدة، هى إحدى مدن الجيل الرابع التى يتم تنفيذها على مستوى محافظات الجمهورية، وذلك فى إطار جهود وزارة الإسكان لتنفيذ مخرجات المخطط الاستراتيجى القومى للتنمية العمرانية بمصر 2052، وتتمثل أهم أهدافه فى مضاعفة المعمور من 7% إلى 14%.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حركة مؤشر الفضة عالميا، الجرام يصل لهذا السعر (تحديث لحظي)الأربعاء 17/أبريل/2024 - 10:53 م مؤشر الفضة، مع انتهاء الربع الأول من عام 2024 نجد أن الاهتمام بالفضة يتزايد من قبل المصريين، لتحتل مكانة على خريطة مدخراتهم، وذلك بعد الارتفاع القياسي في أسعار الذهب والذي
التالى الاستهلاك المحلى من السولار يرتفع مع بداية العام ويسجل مليون و259 ألف طن