أخبار عاجلة
عام / ألمانيا تسجل 17419 إصابة جديدة بكورونا -
سياسي / اهتمامات الصحف البريطانية -
سياسي / اهتمامات الصحف المغربية -

اليوم إجازة رسمية بالبنوك والبورصة بمناسبة عيد القيامة

اليوم إجازة رسمية بالبنوك والبورصة بمناسبة عيد القيامة
اليوم إجازة رسمية بالبنوك والبورصة بمناسبة عيد القيامة

قرر البنك المركزي والبورصة المصرية، أن يكون اليوم الأحد 2 مايو ، عطلة رسمية في سبيل الحد من تكدس المواطنين كتدبير احترازي في إطار خطة الدولة للتعامل مع أي تداعيات محتملة لفيروس كورونا.

وأعلن البنك المركزي المصري الأسبوع الماضي، تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر، اعتباراً من يوم الخميس الموافق 29 أبريل 2021 حتى يوم الاثنين الموافق 3 مايو 2021.

وقرر المركزي استئناف العمل بالبنوك صباح يوم الثلاثاء الموافق 4 مايو 2021.

كما قررت البورصة المصرية، تعطيل العمل 3 أيام بمناسبة الأعياد الرسمية، على أن يستأنف العمل بالبورصة المصرية يوم الثلاثاء الموافق 4 مايو 2021.

وأصدر مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الأسبوع الماضي قرارات لتنظيم العطلات الرسمية في مناسبتي عيد العمال، ويوم شم النسيم.

وقرر مدبولي تعطيل العمل يوم الأحد الموافق 2 من مايو 2021 ميلادية، في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام والقطاع الخاص؛ وذلك في سبيل الحد من تكدس المواطنين كتدبير احترازي في إطار خطة الدولة للتعامل مع أي تداعيات محتملة لفيروس كورونا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزارتي الصناعة وقطاع الأعمال يبحثان التحديات التى تواجه قطاع الغزل والنسيج
التالى المالية: 30% زيادة بالكميات المطروحة من "العملات المعدنية" خلال العيد