أخبار عاجلة

العملاء يشيدون بتجربة بنك CIB بالعمل فى عطلة اليوم

العملاء يشيدون بتجربة بنك CIB بالعمل فى عطلة اليوم
العملاء يشيدون بتجربة بنك CIB بالعمل فى عطلة اليوم
أشاد بعض عملاء البنك التجاري الدولي – مصر CIB بالالتزام الذي يتمتع به البنك وحرصه على أداء دوره في خدمتهم والمسئولية المجتمعية التي يضطلع بها.

جاء ذلك بعدما لاحظ العملاء فتح فروع البنك التجاري الدولي – مصر CIB ببعض الأماكن الحيوية والتي يتردد عليها آلاف المواطنين يوميا وذلك لتقديم الخدمات المصرفية المختلفة.

وكان البنك التجاري الدولي – مصر CIB قرر استمرار العمل ببعض الفروع اليوم السبت 1 مايو رغم أن ذلك اليوم يعد إجازة رسمية ولكن جاء قرار CIB بالعمل دعما لاستمرار تقديم الخدمات للعملاء وعدم تعطل مصالحهم وبشكل استثنائي لإتاحة العمليات والخدمات المصرفية لجميع العملاء.

وبدأ العمل بفروع البنك التجاري الدولي – مصر CIB من الساعة 11 صباحا وحتى الساعة 2 ظهرا لتقديم مختلف الخدمات المصرفية.

والفروع التي كان العمل مستمر بها هي:

- مول العرب Mall of Arabia

 - مول مصر - Mall of Egypt 

- كايرو فيستيفال سيتي - CFC

- سيتي ستارز مدينة نصر - City stars

- سيتي سنتر - City center

يأتي ذلك في إطار المسئولية المجتمعية التي يضطلع بها البنك التجاري الدولي – مصر CIB تجاه جميع العملاء حيث يعد CIB من أوائل البنوك التي تحافظ على عدم تعطيل مصالح مختلف العملاء.

كما يأتي قرار مجلس إدارة البنك التجاري الدولي – مصر CIB بفتح بعض الفروع في أيام الإجازات لخدمة العملاء الذين يتسوقون من هذه المولات وتلبية كافة احتياجاتهم المصرفية.

جدير بالذكر أنه يدرك البنك المسئول اجتماعياً والمستدام تأثير أنشطته على المجتمع ويتصرف وفقًا لذلك وإن تأثير البنوك على استقرار الاقتصاد يتطلب النزاهة والعناية الواجبة بما في ذلك:

• إدارة المخاطر القائمة على النشاط ووضع إجراءات التخفيف.

• تعزيز الشفافية تجاه العملاء وأصحاب المصلحة حول إدارتها التشغيلية والمنتجات المعروضة.

• العمل كمحرك للاقتصاد ، على سبيل المثال تقديم القروض وتقديم المشورة للشركات الناشئة الجديدة.

وبشكل غير مباشر ، تحفز الأنشطة المصرفية المجتمع المستدام من خلال تقديم منتجات مستدامة مثل منتجات الادخار المستدامة والصناديق الأخلاقية والقروض الخضراء والسياسات المصرفية بما في ذلك المسؤولية الاجتماعية للشركات أو معايير المسؤولية الاجتماعية للشركات في تمويل الهيئات الحكومية والشركات والأفراد ، يشجع المقترضون على مراعاة الاستدامة في المشاريع.

وعلاوة على ذلك ، فإن القطاع المالي ، باعتباره صاحب عمل واسع النطاق ، يتحمل أيضًا مسؤولية اجتماعية: توظيف جذاب وصعب على المدى الطويل ، فضلاً عن سياسة مكافآت عادلة ومتوازنة وأخيرًا ، للبنوك أيضًا تأثير بيئي مباشر بسبب استهلاك الطاقة والورق في العديد من الفروع وتنقل الموظفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق لجنة لتوطين وظائف محطات الوقود ومراكز الخدمة
التالى حالة الطقس ودرجات الحرارة غدا الأحد 02 -5 -2021 في مصر