أخبار عاجلة
قميص ميسي يساهم في علاج طفل من مرض نادر -

أعلى فائدة لشهادات الاستثمار فى 8 بنوك مصرية

أعلى فائدة لشهادات الاستثمار فى 8 بنوك مصرية
أعلى فائدة لشهادات الاستثمار فى 8 بنوك مصرية
تتيح البنوك المصريه شهادات استثمار وتختلف سعر الفائدة من بنك إلى آخر وفى هذا الإطار يعرض موقع "فيتو " فوائد شهادات الاستثمار في 8  بنوك عقب قرار البنك المركزي المصري بالابقاء على أسعار الفائدة.

قررت لجنة السياسة النقدية للبنك المركـــــــزي المصـري في اجتماعهـا الاخير الإبقاء على سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي عند مستوى 8.25٪ و9.25 ٪ و8.75٪ على الترتيب. وكذلك الإبقاء على سعر الائتمان والخصم عند مستوى 8.75٪.

يعد ادخار الأموال في البنك طريقة آمنة لكسب عائد متواضع على الدخل، وتقدم البنوك مجموعة متنوعة من حسابات الودائع المختلفة وحسابات التوفير.

وشهادات الإيداع وهي أنواع شائعة من الحسابات المصرفية التي تحمل فائدة والتي تشترك في ميزة تأمين الودائع ولكنها تختلف بطرق أخرى وتميل حسابات التوفير إلى تقديم معدلات فائدة أقل ولكن إمكانية وصول أكبر إلى الأموال مقارنة بشهادات الإيداع.

1- البنك الأهلي المصري
 يتيح البنك الاهلي المصري شهادة الادخار البلاتينية وآجالها 3 سنوات بنسبة الفائدة 11% سنويا ويصرف العائد شهريًا.

2- بنك مصر
يصدر بنك مصر شهادة القمة الثلاثية، ويبلغ العائد السنوي 11%، يصرف شهريا لمدة 3 سنوات.

3- البنك الزراعي المصري
 يتيح البنك الزراعي المصري  شهادة استثمار  الحصاد ذات آجال 3 سنوات بفائدة سنويا 11% يصرف العائد شهريا.

4- البنك العربي الأفريقي الدولي
 يقدم البنك العربي الافريقي الدولي شهادة أميرالد لآجال 3 سنوات تتراوح الفائدة بين 10.5% سنويا للعائد الشهري، و10.75% سنويا للعائد ربع سنوي، و10.875% للعائد النصف سنوي، و11% للعائد السنوي.

5- بنك HSBC
يصدر بنك HSBC شهادة ادخار بآجال 3 سنوات بعائد سنوي 10% بدورية عائد شهرية.

6- بنك أبوظبي الأول
 يقدم بنك أبوظبي الأول  شهادة ادخار بآجال 3 سنوات تتراوح نسبة الفائدة بين 8.25% سنويا للعائد الشهري، و8.75% سنويا للعائد الربع سنوي، و8.95% سنويا للعائد السنوي.

7- بنك المشرق
 يطرح بنك المشرق شهادة ادخار بآجال 3 سنوات بفائدة 11% سنويا يصرف العائد شهريا.

8- بنك ناصر الاجتماعي
 يتيح بنك ناصر الاجتماعى شهادة ذات آجال 3 سنوات، لتتراوح الفائدة بين 11.5% سنويًا يصرف نهاية كل سنة و11% يصرف العائد شهريًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أسعار النفط تتراجع بفعل أزمة كورونا في الهند وإعادة تشغيل الخط الأمريكى
التالى الأسهم الأمريكية تغلق مرتفعة بعد بيانات سوق العمل