أخبار عاجلة

بعد عروض التخفيضات.. أسعار الغسالات الأتوماتيك داخل الأسواق

بعد عروض التخفيضات.. أسعار الغسالات الأتوماتيك داخل الأسواق
بعد عروض التخفيضات.. أسعار الغسالات الأتوماتيك 2021 داخل الأسواق
تقدم السلاسل التجارية فى السوق المحلى عروضا وتخفيضات كبيرة على الأجهزة المنزلية والكهربائية خلال  شهر أبريل الجاري.

 وانخفضت قيمة التجارة الخارجية لمصر بنسبة 12.3% خلال يناير لتسجل نحو 8.151 مليار دولار في مقابل 9.293 مليار دولار خلال نفس الشهر من .

وأوضحت نشرة التجارة الخارجية الصادرة عن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء ، أن قيمة عجز الميزان التجاري سجلت 3.157 مليار دولار في مقابل 3.845 مليار دولار بتراجع 688 مليون دولار.

يأتي ذلك في ظل استمرار تداعيات فيروس كورونا المستجد والذي بدأ انتشاره مطلع العام الماضي، الأمر الذي أثر على مؤشرات حركة التجارة العالمية.

وسجلت أسعار الغسالات بأنواعها المختلفة خلال الشهر الجاري الآتى:

غسالة فول أوتوماتيك سعة 8 كيلو بسعر 7350 جنيها. 

غسالة ملابس فوق أوتوماتيك 11 كيلو مزودة بطلمبة لون أبيض بسعر 5389 جنيها.

غسالة ملابس فول أوتوماتيك 7 كيلو لون سيلفر بسعر 6549 جنيها.

غسالة ملابس فول أوتوماتيك 13.5 كجم لون أسود بسعر 12600 جنيه.

غسالة ملابس شارب فول أوتوماتيك 7 كيلو لون أبيض بسعر 6015 جنيها.

أكد محمد المهندس، رئيس غرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات، استمرار الاتحاد فى ملاحقة مراكز الصيانة الوهمية المنتشرة بمحافظات الجمهوريةبالتعاون مع الجهات الرقابية المختلفة «جهاز حماية المستهلك، ومصلحة الرقابة الصناعية» حفاظًا على حق المستهلك المصرى فى الحصول على خدمة صيانة حقيقة، لا يوجد فيها غش بقطع الغيار أو استغلال العميل.

وقال إن الغرفة تعقد اجتماعات دورية مع الجهات الرقابية لإطلاعهم على الأمر وتحديث بيانات المراكز المعتمدة من قبل الشركات الأعضاء، مع مطالبتهم بإغلاق المراكز غير المعتمدة، ومقاضاة أصحابها، حفاظًا على سمعة المنتج المصرى وحق المستهلك فى الحصول على خدمة ما بعد البيع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى تعرف على خطة الصناعة المصرية بالمرحلة الثانية للإصلاح الاقتصادى