أخبار عاجلة

عاجل..صدمة جديدة للمتقدمين لمباردة إحلال السيارات

عاجل..صدمة جديدة للمتقدمين لمباردة إحلال السيارات
عاجل..صدمة جديدة للمتقدمين لمباردة إحلال السيارات

أعلنت مباردة إحلال المركبات للعمل بالغاز الطبيعي، أنها لم تستطيع تلبية يعض طلبات المتقدمين خلال المبادرة تحديدا للطلبات التى  قررا أصحابها اختيار موديل سيارات من نوع  النترا HD، وأكسنت RB  لاستبدال سيارتهم القديمة بهم.

 

وقالت المبادرة في بيان رسمي على صفحتها علي الفيس بوك، إن شركة جي بي أوتو المنتجه لموديلات كلا النترا " HD"  وأكسنت RB   المشاركة ضمن قائمة سيارات المبادرة ، تعتذر عن تلبية كافة الطلبات المقدمة  نتيجة نقص في وحدة التحكم " ECU" مع التأكيد على حل المشكلة في اقرب وقت.

 

ولم تحدد المبادرة موعد محدد لإنهاء تلك المشكلة، وهل هناك إمكانية  لأصحاب الطلبات التى أختارت تلك الأنواع  لتغيرها بموديلات أخري من السيارات المتاحه  ضمن المبادرة.

 

وكانت شركة هيونداي تشارك في مبادرة إحلال السيارات  بتلك المودلين فقط أكسنت RB،  والنترا HD، بجانب شركة الأمل التى تشارك بسيارتين لادا وبي واي دي،  ونيسان التى تشارك بنوعين صني 17، سنترا 17 بي، بالاضافة إلى شيفورلية التى تشارك بنوع واحد أوبترا.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أخبار البورصة اليوم الأحد 31-3-2024