قرض أصحاب الأعمال الحرة في 4 بنوك

قرض أصحاب الأعمال الحرة في 4 بنوك
قرض أصحاب الأعمال الحرة في 4 بنوك
 تتيح البنوك المصرية قرض شخصى لأصحاب المهن بحزمة متنوعة من الخصائص والمميزات فى إطار تنوع منتجات التجزئة المصرفية التى تطرحها البنوك المصرية لتلبى كافة احتياجات العملاء بمختلف فئاتهم وشرائحهم .

وتختلف سعر فائدة القرض الشخصى لاصحاب المهن من بنك الى اخر حيث تبلغ سعر الفائدة من 16% الى 21% ولكن تتفق فى المستندات الاساسية المطلوبة والتى منها ( بطاقة رقم قومي سارية -فاتورة مرافق الإقامة الحديثة "بحد أقصى 3 أشهر" - بيان بالدخل الشهري - استمارة طلب القرض - نسخة من البطاقة الضريبية -سجل تجاري حديث "بحد أقصى 3 أشهر" -نسخة من آخر تحديث لعقد تأسيس الشركة مع تحديد حصة الشركاء إن وجد - شهادة بالأحكام التجارية "إفلاس واحتجاج/بروتستو" ).

وأيضا تتفق البنوك فى معظم الشروط الخاصة بالقرض الشخصى لاصحاب المهن والتى ( ان يكون السن لا يقل عن 21 سنة ولا يزيد عن 65 سنة عند تاريخ إستحقاق القرض) ، ويترواح القرض الشخصى لاصحاب من البنوك ما بين 500 ألف جنيه إلى اكثر من مليون جنيه.

1- بنك مصر مبلغ القرض : 500 ألف جنيه مصرى فترة السداد: تصل فترة السداد حتى 5 سنوات تأمين مجانى على الحياة.

سعر الفائدة يصل الى 18.5%

2- البنك الاهلى المصرى قيمة القرض تصل الى 750 ألف جنيه مصرى

سعر الفائدة : 18%
فترة السداد 7 سنوات

3- بنك الاسكندرية مبلغ القرض يصل الى مليون جنيه

سعر الفائدة : 15%
فترة السداد تصل الى 7 سنوات

4- بنك القاهرة مبلغ القرض يصل الى 1.5 مليون جنيه

سعر الفائدة يصل الى 17.5%

فترة السداد تصل إلى 5 سنوات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق صناديق الاسهم تستقطب 18 مليار دولار في اسبوع
التالى تعرف على خطة الصناعة المصرية بالمرحلة الثانية للإصلاح الاقتصادى