أخبار عاجلة

"بنك القاهرة" يوقع اتفاقية تعاون مع "فورى بلس"

"بنك القاهرة" يوقع اتفاقية تعاون مع "فورى بلس"
"بنك القاهرة" يوقع اتفاقية تعاون مع "فورى بلس"
‎وقع بنك القاهرة اتفاقية جديدة مع شركة "فوري بلس"، تستهدف التيسير على المواطنين لصرف الحوالات الخارجية الواردة بالجنيه المصرى من خلال شبكة فروع الشركة المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

وبهذه المناسبة، صرح طارق فايد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة أن هذا التعاون يأتى فى إطار الشراكة الاستراتيجية بين "بنك القاهرة" وشركة "فوري بلس"، لإضافة منافذ جديدة لصرف الحوالات الواردة من المصريين بالخارج بالجنيه المصرى عبر فروع الشركة البالغة نحو 110 أفرع ليستفيد منها العملاء جنباً إلى جنب مع شبكة فروع البنك والتى تبلغ 242 فرعاً ووحدة مصرفية منتشرة فى مختلف أنحاء الجمهورية.

‎وأكد فايد أن الاتفاقية الجديدة تمثل نقلة نوعية فى طريقة صرف الحوالات الواردة من الخارج، حيث إن هذه الخدمة تُقدم لأول مرة فى مصر وتأتى ضمن جهود البنك فى مجال الاهتمام بالمصريين العاملين بالخارج وتقديم العديد من الخدمات المصرفية المتميزة لهم.

‎ومن جانبه، أعرب أشرف صبرى الرئيس التنفيذى لشركة "فوري" عن اعتزاز الشركة بتعاونها المثمر مع مؤسسة مصرفية بحجم ومكانة "بنك القاهرة"، موضحاً حرص الشركة على تقديم الخدمة الجديدة للعملاء الوافدين على فروع الشركة بالسرعة والكفاءة المطلوبة لتقديم مستوى متميز من الخدمة.

‎وأشار صبري إلى أن الاتفاقية الجديدة ترضي قطاعاً عريضاً من الجمهور وذلك من خلال إمكانية صرف أية حوالات خارجية من أقرب فرع من فروع شركة فوري بلس بطريقة أسهل وأبسط ، الأمر الذي يعد قيمة مضافة لعملية صرف الحوالات الخارجية واستقطاب عدد أكبر من العملاء على مستوى الجمهورية.

ويعد بنك القاهرة هو أحد أكبر البنوك المصرية فى مجال إستقبال وصرف الحوالات الواردة من المصريين العاملين فى الخارج وذلك من خلال التعاقد مع كبرى شركات الصرافة وتحويل الأموال والبنوك المراسلة فى المنطقة العربية وأوروبا والولايات المتحدة لتقديم خدمة تحويل وصرف الحوالات بصورة آمنة وسريعة وبأقل رسوم تحويل فى السوق المصرى. ‎أما "فوري بلس" فهى أول وكيل مصرفي مصرح به من البنك المركزى المصري، وتقدم الشركة باقة من الخدمات البنكية والمالية المختلفة للعملاء والشركات بالإضافة إلى خدمات متخصصة أخرى من خلال شبكة من فروع الدفع الإلكتروني فى أنحاء الجمهورية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق النفط يرتفع على نطاق ضيق مع زيادة إصابات كورونا
التالى وزيرة الصناعة تبحث سبل تنمية وتطوير الصناعات الهندسية