أخبار عاجلة
سياسي / مستوطنون يهود يقتحمون المسجد الأقصى -
مواعيد عرض مسلسل "لعبة نيوتن" على قناة DMC -

حالة من الغضب بين مستثمرين العاشر من الرمضان بعد إلغاء إجتماع رئيس هيئة التنمية الصناعية

حالة من الغضب بين مستثمرين العاشر من الرمضان بعد إلغاء إجتماع رئيس هيئة التنمية الصناعية
حالة من الغضب بين مستثمرين العاشر من الرمضان بعد إلغاء إجتماع رئيس هيئة التنمية الصناعية

حالة غضب بين مستثمرين العاشر من رمضان بعد أن قام اللواء محمد الزلاط رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية بإلغاء الاجتماع الذى كان من المقرر أن يقام غدًا الثلاثاء .

وقامت الجمعية بتقديم شكوي إلى نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة قالت فيها: " ان الجمعية قامت بتوجيه خطاب للواء محمد الزلاط رئيس هيئة التنمية الصناعية بتاريخ 31 مارس تدعوه لاجتماع مع مستثمري المدينة لبحث المشكلات والمعوقات وكذلك رؤية المستثمرين عن أداء الهيئة خلال هذه الفترة ومقترحاتهم للأداء خلال الفترة المقبل".

وتابعت الشكوي: " ومنذ هذا التاريخ ومن خلال الاتصالات المتتالية والمتابعة المستمرة لتحديد الموعد النهائي للاجتماع تفضل بتحديد الثلاثاء 6 أبريل الساعة العاشرة صباحًا بمقر الجمعية بمدينة العاشر من رمضان وقامت الجمعية باتخاذ كافة الاجراءات الخاصة بالاجتماع ودعوة المستثمرين وقيادات المدينة علاوة على مخاطبة جميع الشركات لموافة الجمعية بأية مشكلات أو معوقات أو موضوعات مقترح عرضها في الاجتماع وتم اعداد مذكرة بالفعل بالمشكلات الواردة من الشركات إرسالها لمكتبه، وفوجئت الجمعية الساعة الواحدة ظهر اليوم الإثنين الموافق 5 أبريل بتأجيل الاجتماع لموعد لاحق نظرا لارتباطه بموعد مفاجئ".

ونوهت الشكوي أن ذلك يصدر الاحباط لدي المستثمرين ويتناقض مع رؤية الدولة بدعم الصناعة ويتعارض مع ترسيخ التعاون بين الحكونة والقطاع الخاص.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سعر اليورو اليوم الثلاثاء 13-4-2021 فى مصر
التالى وزير الزراعة يشرح آليات تنفيذ مشروع الري الحديث بالأراضي القديم