أخبار عاجلة
أول تعليق لـ"موسيماني" بعد الفوز على الزمالك -
بيكهام يغيب عن مواجة الأهلي وسموحة للإيقاف -
عبير صبري تفجر مفاجآت في برنامج "رمضان أحلى" -

أسعار الذهب اليوم الخميس 1-4- فى مصر

أسعار الذهب اليوم الخميس 1-4- فى مصر
أسعار الذهب اليوم الخميس 1-4-2021 فى مصر
ننشر تفاصيل أسعار الذهب اليوم الخميس 1 أبريل في مصر عقب ارتفاع محدود صباح اليوم، وفي ظل توقعات بارتفاع آخر للأسعار خلال الساعات القليلة القادمة.

 

وسجلت أسعار الذهب اليوم من عيار 21 عقب ارتفاعها نحو 752 جنيها للجرام، وارتفع عيار 18 ليسجل 644 جنيها للجرام، وسجل الذهب 24 سعر 859 جنيها للجرام، ويبلغ الجنيه الذهب 6016 جنيها.

 

إنتاج الذهب الذي يتم دمغه سنوياً في مصلحة الدمغة والموازين ارتفع حوالي 70 طن ذهب وفق آخر المعلومات المتاحة، وهذا الرقم يرتفع وينخفض بشكل سنوي حسب الطلب على الذهب في السوق المصري.

 

وفق البيانات المتاحة من شعبة الذهب في مصر، فإن الذهب عيار 21 هو أكثر أعيرة الذهب التي يتم إنتاجها في مصر بشكل سنوي، وذلك بسبب ارتفاع الطلب الكبير عليه في مصر.

 

الأسعار المسجلة في السوق المصري، والمنشورة في سياق هذا التقرير غير مضاف إليها ما يسمي سعر المصنعية، والذي يختلف من تاجر إلى آخر ومن شركة إلى أخرى، وكذلك تختلف وفق نوع المشغول الذهبى فى مصر.

 

وكانت أسعار الذهب اليوم الخميس ارتفعت بقيمة جنيهين فقط، عقب ارتفاع في التعاملات المسائية أمس بقيمة 7 جنيهات مع عودة الصعود لسعر المعدن الأصفر عالميًا، مع حدوث انتعاشة في الأونصة لتسجل 1715 دولار حتى صياغة هذه السطور، بسبب توقف ارتفاع الدولار وكذلك استقرار عائد السندات الأمريكية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أبرز وثائق التأمين على الآثار
التالى تنفيذ حملة مفاجئة للتفتيش على وحدات الإسكان الاجتماعي المخالفة بحدائق أكتوبر