أخبار عاجلة
سعر الريال القطرى فى مصر اليوم الجمعة 14-6-2024 -

إس آند بي تخفض التصنيف الائتماني لفرنسا لهذا السببالسبت 01/يونيو/2024 - 01:43 م ستاندرد آند بورز ، خفّضت وكالة إس آند بي ، التصنيف الائتماني السيادي لفرنسا من AA إلى AA- ، في خطوة هي الأولى من نوعها منذ 2013.

ستاندرد آند بورز، خفضت وكالة "إس آند بي"، التصنيف الائتماني السيادي لفرنسا من "AA" إلى "AA-"، في خطوة هي الأولى من نوعها منذ 2013.

اقرأ التالى: ستاندرد آند بورز‭ ‬تخفض تصنيف إسرائيل طويل الأجل على خلفية المخاطر الجيوسياسية

 

40a1b3796b.jpg
ستاندرد، فيتو 

 

جدل حول استمرار عجز الموازنة لما بعد 2027 فوق الـ 3 بالمئة

وقالت “إس آند بي جلوبال للتصنيفات الائتمانية”: “إن عجز ميزانية فرنسا في 2023 كان أعلى بكثير مما كنا نتوقع”.

وأضافت حسب "سكاى نيوز عربية"، أن تقديراتها الجديدة للميزانية الفرنسية  تتوقع أن يبقى عجز الموازنة لما بعد 2027 فوق الـ3 بالمئة من الناتج المحلي الإجمالي، مشيرة الى ان نسبة الدين العام ستتراجع إلى ما دون 3 بالمئة من إجمالي الناتج المحلّي بحلول العام 2027، لكن "إس آند بي" قالت إن هذه الأرقام ليست واقعية، مشيرة إلى أن العجز العام الفرنسي سيكون في عام 2027 عند مستوى 3.5 بالمئة من الناتج المحلي الإجمالي. 

 

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو" ، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزيرة التخطيط تتابع خطوات إنشاء الصندوق السيادى للصناعة
التالى شركات البورصة ترفع رأسمالها بقيمة 2.5 مليار جنيه خلال 5 شهور