أخبار عاجلة
تعرف على سبب تسمية يوم التروية بهذا الاسم -

بزيادة تصل لـ 30 جنيها، ارتفاع أسعار شوكولاتة فيريرو روشيهالسبت 01/يونيو/2024 - 10:43 ص أعلنت شعبة المواد الغذائية بالغرف التجارية، أن شركة فيريرو روشيه أرسلت للتجار قائمة بأسعار منتجاتها بزيادات.

ارتفاع أسعار شوكولاتة فيريرو روشيه في الأسواق، أعلنت شعبة المواد الغذائية بالغرف التجارية، أن شركة فيريرو روشيه أرسلت للتجار قائمة بأسعار منتجاتها بزيادات بدءا من اليوم السبت الموافق 1 يونيه 2024. 

تصل لـ 30 جنيها، ارتفاع أسعار شوكولاتة فيريرو 

وبمقارنة أسعار شوكولاتة روشيه الجديدة بالقائمة السابقة المعلنة في ديسمبر الماضي، يتضح أن  الشركة رفعت أسعار الشوكولاتة من 5 إلى 30 جنيهًا للمستهلك حسب حجم العلبة. 

أسعار شوكولاتة فيريرو بعد تطبيق الزيادة

 وجاءت أسعار شوكولاتة فيريرو بعد تطبيق الزيادة كالأتي:

القائمة الجديدة المعلنة من المرسلة من الشركة إلى التجار، فيتو

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الإسكان: استثمارات المنيا الجديدة بعهد الرئيس السيسى ضعف ما تم إنفاقه بـ28 عاما
التالى شركات البورصة ترفع رأسمالها بقيمة 2.5 مليار جنيه خلال 5 شهور