أخبار عاجلة

لقاء مشترك بين تحديث الصناعة وقنصل مصر بفرانكفورت لتعزيز التعاون الاقتصاديالخميس 02/مايو/2024 - 12:04 م التقى الوفد المصري المشارك ببرنامج الشراكة في الاعمال التجارية مع دولة المانيا الاتحادية لعام ٢٠٢٤ عملاء مركز تحديث الصناعة القنصل أمين حسان، قنصل عام مصر

 التقى الوفد المصري المشارك ببرنامج الشراكة في الأعمال التجارية مع دولة المانيا الاتحادية لعام ٢٠٢٤ "عملاء مركز تحديث الصناعة" القنصل أمين حسان، قنصل عام مصر في فرانكفورت أثناء زيارتهم لمقر غرفة الصناعة والتجارة بإقليم بون بألمانيا.

وتناول اللقاء العديد من الموضوعات المتعلقة بالعلاقات الثنائية بين مصر وألمانيا، بالإضافة إلى تبادل الآراء حول كيفية تعزيز التعاون الاقتصادي وتقديم الدعم الدبلوماسي ومساعدة الشركات والمستثمرين المصريين الراغبين في بناء شراكات مع مؤسسات الأعمال الألمانية.

Advertisements

5c7d81efba.jpg
15079c6c21.jpg

 

مركز تحديث الصناعة يطلق منصة إلكترونية لـ 152 فرصة استثمارية في كافة القطاعات

 وحرص مركز  تحديث الصناعة على تحليل الواردات والصادرات المصرية، على مدار الأربع سنوات الماضية، وتحديد عدد من الصناعات ذات القيمة المضافة العالية.

وأوضح الجهاز، أنه تم إعداد قائمة بالفرص الاستثمارية في مختلف القطاعات والتي تضم عدد 152 فرصة استثمارية في القطاعات المختلفة.

ويأتي هذا في إطار توجيهات وزير التجارة والصناعة المهندس أحمد سمير، ونظرا للدور الفني الذي يقوم به مركز تحديث الصناعة في زيادة تنافسية الصناعة المصرية، وتعميق التصنيع المحلي من خلال تحديد عدد من الفرص الإستثمارية.

 152 فرصة استثمارية في كافة القطاعات الصناعية

 وأعلنت المدير التنفيذي لمركز تحديث الصناعة دعاء سليمة إطلاق المركز لمنصة إلكترونية تضم الفرص الاستثمارية في مختلف القطاعات الصناعية من هنا

كما دعت دعاء سليمة، جميع الراغبين في التعرف على الفرص الاستثمارية لتفقد المنصة وتحديد الفرص المناسبة لهم في القطاعات الآتية "الصناعات الطبية والدوائية، الصناعات الكيماوية، الصناعات الهندسية، صناعة مواد البناء والصناعات المعدنية، الصناعات الخشبية والأثاث، الصناعات الغذائية والحاصلات الزراعية، الصناعات النسيجية وصناعات الطباعة والتغليف".

وسيتم التنسيق مع الهيئات والجهات المختلفة لمساعدتهم للاستثمار في الفرص المذكورة أعلاه، محليًا أو بالشراكة مع الشركات الأجنبية التي يمكنها نقل التكنولوجيا إلى السوق المصري، حيث يستطيع المستثمر البحث داخل المنصة الإلكترونية من خلال البحث بالقطاع الذي يرغب الاستثمار فيه، والبحث بالفئة أيضا، والاطلاع على كافة البيانات اللازمة.

كما يمكن من خلال المنصة الإلكترونية ملء استمارة التواصل لتقديم المزيد من المعلومات اللازمة بالفرصة الاستثمارية المرغوب فيها.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رئيس جهاز حماية المنافسة: من المتوقع إطلاق مؤشر الحياد التنافسى فى 2025
التالى هيئة الجودة: إصدار 40 مواصفة قياسية في إعادة استخدام وإدارة المياهالخميس 02/مايو/2024 - 12:09 م أوضح أن الهيئة أعدت مجموعة من المواصفات الخاصة بالمياه وبصدد اعتمادها والتي شملت مشروع المواصفة القياسية المصرية الخاصة بنظم إدارة كفاءة استخدام المياه ومتطلباتها