أخبار عاجلة

زيادة الطلب على العلامات الفاخرة يلزم BMW على توسعة المعارض لسد احتياجات السوقالأربعاء 01/مايو/2024 - 11:30 م توسعات معارض السيارات الفارهة، شهد سوق السيارات منذ بداية العام الجارى 2024 إقبالا ملحوظا على اقتناء السيارات الفارهة، وذلك بعد قرب أسعارها من السيارات الاقتصادية، لذا يفضل المستهلك اقتناء السيارات الفارهة نظرا لاقتراب الأسعار. الطلب على العلامات الفاخرة وفى ذات السياق المتصل، أعلن الوكيل

 توسعات معارض السيارات الفارهة، شهد سوق السيارات منذ بداية العام الجارى 2024 إقبالا ملحوظا على اقتناء السيارات الفارهة، وذلك بعد قرب أسعارها من السيارات الاقتصادية، لذا يفضل المستهلك اقتناء السيارات الفارهة نظرا لاقتراب الأسعار. 

الطلب على العلامات الفاخرة 

 

0fec56da75.jpg

 وفى ذات السياق المتصل، أعلن الوكيل المحلى للعلامة الألمانية سيارات  BMW وMINI، بإجراء العديد من التوسعات فى المعارض لسد احتياجات المواطنين وتوفير الطلبات لذا تم  افتتاح صالة عرض الطريق الصحراوي للعلامتين BMW وMINI، بعد تجهيزها بهُوية BMW Retail. Next الجديدة  ولتلبيةِ الاحتياجاتِ المختلفةِ لعملائِها مِن سكانِ غرب القاهرة؛ وتُتيح لعملاء هذه المنطقةِ الحيويةِ، سهولةَ التعرف على سيارات BMW وMINI بشكلٍ أفضلَ عن أي وقتٍ مضى، وأن تكون دائمًا أقرب إليهم.  

Advertisements

1583fc2b8b.jpg


 تَمتد صالة عرض الطريق الصحراوي التي تقع في منطقة أبو رواش في الكيلو 28 مِن طريق مصر-الإسكندرية الصحراوي، على مساحة تبلغ 800 مترًا مربعًا، كما تتَّسع حتى سبع سيارات BMW، إلى جانب توافر مساحة عَرض مخصَّصة لعلامة ـMINI. وبخلاف خيارات التمويل المتنوِّعة والمقدمة من خلال شركة كونتكت داخل صالة العرض التي أُعيد افتتاحها، وتضمّ صالة عرض الطريق الصحراوي كذلك مكان مخصص لانتظار العملاء.

8662db7bfb.jpg


 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أسوأ أداء شهري.. «بيتكوين» تهبط إلى ما دون 58 ألف دولار
التالى تراجع سعر الريال السعودي في ختام تعاملات الثلاثاءالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:00 م ننشر سعر الريال السعودي في البنوك المصرية، وفق آخر تحديث وارد عبر شاشات عرض أسعار العملات في البنوك المصرية.