أخبار عاجلة
صور حيه لهاتف موتورولا المرتقب Motorola Razr 50 -

الفيدرالي الأمريكي يثبت أسعار الفائدة للمرة السادسة على التواليالأربعاء 01/مايو/2024 - 09:06 م الفيدرالى الامريكى، أعلن م جلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي (البنك المركزي) عن إبقاء معدلات الفائدة الرئيسية دون تغيير، اليوم الأربعاء، وللمرة الثالثة خلال العام الجارى 2024. وأبقى مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأميركي على معدلات الفائدة دون تغيير، الأربعاء، وذلك للمرة السادسة على التوالي. وأبقى الفيدرالي

الفيدرالي الأمريكي يثبت أسعار الفائدة للمرة السادسة على التواليالأربعاء 01/مايو/2024 - 09:06 م الفيدرالى الامريكى، أعلن م جلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي (البنك المركزي) عن إبقاء معدلات الفائدة الرئيسية دون تغيير، اليوم الأربعاء، وللمرة الثالثة خلال العام الجارى 2024. وأبقى مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأميركي على معدلات الفائدة دون تغيير، الأربعاء، وذلك للمرة السادسة على التوالي. وأبقى الفيدرالي
الفيدرالي الأمريكي يثبت أسعار الفائدة للمرة السادسة على التواليالأربعاء 01/مايو/2024 - 09:06 م
الفيدرالى الامريكى، أعلن م جلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي (البنك المركزي) عن إبقاء معدلات الفائدة الرئيسية دون تغيير، اليوم الأربعاء، وللمرة الثالثة خلال العام الجارى 2024. وأبقى مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأميركي على معدلات الفائدة دون تغيير، الأربعاء، وذلك للمرة السادسة على التوالي. وأبقى الفيدرالي

الفيدرالى الأمريكى، أعلن مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي (البنك المركزي) عن إبقاء معدلات الفائدة الرئيسية دون تغيير، اليوم الأربعاء، وللمرة الثالثة خلال العام الجارى 2024.

وأبقى مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي على معدلات الفائدة دون تغيير، الأربعاء، وذلك للمرة السادسة على التوالي، وأبقى الفيدرالي على معدلات الفائدة عند مستوى 5.25 و5.5 بالمئة.

آخر اجتماع للفيدرالى الأمريكى 

وكان قد قرر مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي (البنك المركزي) فى آخر اجتماع لها فى مارس الماضى. تثبيت معدلات الفائدة الرئيسية عند مستوياتها الحالية دون تغيير، وذلك للمرة الخامسة على التوالي، وهو ما جاء متوافقا مع توقعات أغلب الخبراء.

وصوت صناع السياسات في لجنة السوق المفتوح، المنوط إليها تحديد أسعار الفائدة بالفيدرالي الأمريكي، بالإجماع على الإبقاء على سعر الفائدة بين 5.25 % و5.5 % لتظل عند أعلى مستوياتها منذ 22 عاما.

Advertisements

وكان رئيس الفيدرالي الأمريكي جيروم باول توقع أن تبدأ معدلات الفائدة في الانخفاض هذا العام؛ إذا حصل الفيدرالي على إشارات تدل على تباطؤ التضخم، لكنه أبقى الأمر دون جدول زمني محدد.

ويبلغ التضخم، وفقًا للمقياس المفضل لدى الفيدرالي الأمريكي، حاليا 2.4%، ليظل أعلى من المستوى المستهدف البالغ 2%.

صدور بيانات اقتصادية هامة بالتزامن مع قرارات الفيدرالى الامريكى

صدرت الآن بيانات فرص العمل (JOLTs) في الولايات المتحدة، مخالفة للتوقعات، حيث تكمن أهمية البيانات الصادرة للتو في أنها توفر مزيدًا من الوضوح حول خطوات الفيدرالي القادمة بشأن أسعار الفائدة.

وأفادت البيانات بأن الاقتصاد الأمريكي وفر ما يقرب من 8.488 مليون فرصة عمل في شهر مارس، فيما توقع الخبراء توفير 8.680 مليون فرصة عمل. 

فيما أشارت بيانات مؤشر مديري المشتريات في القطاع الصناعي إلى تباطؤ النشاط الاقتصادي، وذلك بعدما تخلف المؤشر عن التوقعات والقراءة السابقة أيضًا.

وسجل مؤشر مديري المشتريات الصناعي الصادر عن معهد إدارة التوريدات (ISM) عن شهر أبريل 49.2 نقطة، فيما كانت تشير التوقعات بتسجيله 50 نقطة، وكانت القراءة السابقة عند 50.3 نقطة.

أسعار الذهب تعزز مكاسبها فور صدور البيانات

وفور صدور البيانات، عززت أسعار الذهب عالميًا من مكاسبها بشكل ملحوظ، فيما تراجع مؤشر الدولار الأمريكي أمام العملات الرئيسية الأخرى. حيث يمكن القول إن البيانات الصادرة منذ قليل جاءت في صالح الذهب وليس الدولار، وذلك بعد أن جاءت فرص العمل هذه المرة أقل من التوقعات، بالتزامن مع تباطؤ النشاط الصناعي وفقًا لمؤشر مديري المشتريات الصناعي الصادر عن معهد إدارة التوريدات (ISM).

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزير الاستثمار: المملكة المتحدة ثاني أكبر مستثمر أجنبي في السعودية
التالى أسعار الأسماك اليوم، ارتفاع البلطي والبوري في سوق العبورالثلاثاء 14/مايو/2024 - 04:30 م سجلت أسعار الأسماك في سوق العبور، اليوم الثلاثاء 14 مايو2024، تباينًا ملحوظًا، وذلك وفقًا لآخر تحديث لأسعار الأسماك بمختلف أنواعها.