أخبار عاجلة
تعرف على أشهر الأكلات السعودية بشهر رمضان -

صندوق النقد الدولي يصرف دفعة بقيمة 4.7 مليار دولار لدعم الأرجنتين

صندوق النقد الدولي يصرف دفعة بقيمة 4.7 مليار دولار لدعم الأرجنتين
صندوق النقد الدولي يصرف دفعة بقيمة 4.7 مليار دولار لدعم الأرجنتين

وافق صندوق النقد الدولي على صرف دفعة جديدة بقيمة 4.7 مليار دولار من حزمة قروض الأرجنتين بعد استكمال المراجعة السابعة لبرنامج الإصلاح الاقتصادي في البلاد.

 

وأوضح الصندوق في بيان أن قرار المجلس التنفيذي يأتي لدعم جهود الحكومة الأرجنتينية والتزامها القوي باستعادة استقرار الاقتصاد الكلي ومساعدتها في تلبية احتياجات ميزان المدفوعات.

 

وأشار إلى أن المستهدفات الأساسية لبرنامج الإصلاح في الأرجنتين حتى نهاية ديسمبر 2023، لم تتحقق بهوامش كبيرة بسبب عقبات سياسية.

 

وأشادت كريستالينا جورجيفا، رئيسة الصندوق، بالخطوات الأولية والخطط الطموحة لحكومة الرئيس الأرجنتيني الجديد "خافيير ميلي" لإعادة برنامج الإصلاح إلى مساره واستعادة  استقرار الاقتصاد الكلي، وفي الوقت نفسه حماية الفئات الأضعف من المجتمع الأرجنتيني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أسعار الذهب اليوم السبت 2 مارس 2024 في محلات الصاغة: فرصة للشراء قبل شهر رمضان
التالى حماية المنافسة: اتفاق 20 مصنع ثلج على رفع الأسعار بالمخالفة للقانونالسبت 02/مارس/2024 - 11:39 ص قرر مجلس إدارة جهاز حماية المنافسة ثبوت المخالفة على 20 من أصحاب مصانع ألواح الثلج، لاتفاقهم على رفع وتثبيت أسعار بيع ألواح الثلج