أخبار عاجلة

ارتفاع أسعار النفط وخام برنت يسجل 80.98 دولار للبرميل

ارتفاع أسعار النفط وخام برنت يسجل 80.98 دولار للبرميل
ارتفاع أسعار النفط وخام برنت يسجل 80.98 دولار للبرميل

ارتفعت أسعار النفط اليوم بدعم من تلميحات المجلس الاحتياطي الاتحادي حول بداية محتملة لخفض أسعار الفائدة في وقت كشفت فيه الصين عن إجراءات دعم جديدة لسوق العقارات المتعثرة.

 

وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت 43 سنتا، أو ما يعادل 0.5%، لتصل إلى 80.98 دولار للبرميل وصعدت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 44 سنتا، بما يعادل 0.6%، إلى 76.29 دولار للبرميل بعد أن تراجعت أكثر من دولارين للبرميل في الجلسة الماضية وذلك وفقا لوكالة الأنباء العمانية.

 

ومن المقرر أن يجتمع وزراء بارزون من منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) وحلفاء بقيادة روسيا فيما يعرف باسم مجموعة أوبك+ عبر الإنترنت في الأول من فبراير .

 

ومن المرجح أن تقرر أوبك+ مستويات إنتاجها النفطي لشهر أبريل وما بعده في الأسابيع المقبلة حيث سيعقد الاجتماع في وقت مبكر جدا لاتخاذ قرارات بشأن المزيد من سياسة الإنتاج.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المصرية للاتصالات تحدد هذا الموعد لدفع فاتورة التليفون الأرضي بدون غرامةالأحد 25/فبراير/2024 - 12:00 ص حددت الشركة المصرية للاتصالات موعد تحصيل فاتورة التليفون الأرضي عن شهر فبراير 2024 ولذلك نقدم خلال السطور موعد تحصيل فاتورة التليفون الأرضي بدون غرامة عن شهر فبراير 2024.
التالى خبير يوضح أهم السلع المرشحة للانخفاضات خلال الفترة المقبلةالإثنين 26/فبراير/2024 - 11:07 م فما هو تأثير تراجع سعر صرف الدولار على أسعار السلع في الأسواق، وما هي السلع المتوقع لها الانخفاض بالتزامن مع تراجع سعر الدولار؟