أخبار عاجلة

سعر الجنيه الذهب فى مصر بتعاملات الخميس 1 فبراير 2024

سعر الجنيه الذهب فى مصر بتعاملات الخميس 1 فبراير 2024
سعر الجنيه الذهب فى مصر بتعاملات الخميس 1 فبراير 2024

ننشر آخر تحديث في الجنيه الذهب في الخميس عقب تحرك في جميع الأعيرة الموجودة في سوق الصاغة بمصر ، على خلفية تحرك سعر الذهب عالمياً، وسجل جرام الذهب عيار 21 وهو للجنيه الذهب في مصر 4050 جنيها وقت نشر هذه الأسعار.

 

وسجل سعر الجنيه الذهب في مصر اليوم بدون إضافة مصنعية 32400 جنيها وقت صياغة هذه السجلات وسط تغيرات مستمرة في سعر الذهب بالسوق المصري .

 

ويعد الجنيه الذهب في مصر أحد أهم أدوات الاستثمار في السوق المصري، ويتكون من 8 جرامات من عيار 21 ويبلغ سعر مصنعية الجنيه الذهب في مصر 250 إلي 400 جنيه.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق قبل ساعات من اجتماع البنك المركزي، خبير يتوقع 3 سيناريوهات، أحدهم يؤثر في المصريينالخميس 01/فبراير/2024 - 02:45 ص قبل ساعات من اجتماع البنك المركزي لبحث أسعار الفائدة والمقرر له اليوم الخميس الأول من فبراير تتزايد التوقعات بين العديد من خبراء الاقتصاد حول قرار لجنة السياسات النقدية فيما يخص أسعار الفائدة في المرحلة المقبلة.
التالى "ابدأ" تستقبل وفدا من السفارة الفنلدية لمناقشة تطوير التعليم الفنى