أخبار عاجلة
صيد المحلة في مواجهة كفر الشيخ ..وديا -
البنا يكشف كواليس ضربة جزاء الزمالك أمام الأهلي -
اليوم.. أحمد خالد صالح يتلقى عزاء والدته -

مطور: القطاع العقارى يستعيد معدلات نموه بالكامل نهاية

مطور: القطاع العقارى يستعيد معدلات نموه بالكامل نهاية
مطور: القطاع العقارى يستعيد معدلات نموه بالكامل نهاية 2021
كشف المهندس محمود عمر المطور العقاري، عن بدء تعافى السوق المصرى من آثار أزمة كورونا خاصة بالقطاع العقارى، موضحا أن المبيعات بدأت تتحسن منذ الربع الأخير من بالفعل على مستوى العديد من المناطق وخاصة العاصمة الجديدة.

وأوضح عمر لـــ"صدى البلد"، أن العملاء أصبح لديهم اطمئنان أكثر وثقة فى تحسن الأوضاع يجعلهم يقبلون على العقارات، كما أتوقع أن يعود الوضع بالمبيعات ومعدلات النمو لما قبل الأزمة بنهاية العام الجارى .

اقرأ أيضا:

وأكد عمر،  أنه هناك حالة رواج وطلب كبيرة حاليا، بين المواطنين داخل مصر وبين بعض الجنسيات العربية التى تقبل على شراء العقارات فى مصر فى الفترة الأخيرة، مثل مواطني بعض الدول بمنطقة الخليج.

وتابع، أن السعر الذى تقيم به العقارات فى مصر تنافسي وخاصة بمدن الجلالة والعلمين الجديدة، لذا يقبل الكثير من المصريين بالخارج المقيمين بالخليج وبعض المواطنين الخليجيين على هذه المناطق ، خاصة وأن جهود الدولة فيهم محسوسة داخل وخارج مصر ومعدلات التنفيذ بهم متقدمة للغاية.

وأضاف أن مدينة مثل الجلالة توليها الدولة اهتماما كبيرا، بالإضافة إلى قربها من القاهرة والعاصمة الإدارية الجديدة منحها عنصر جذب كبير، مشيرا إلى أن المدينة ستكون وجهة سياحية مميزة خلال الفترة القادمة، حيث انتهت الدولة من المرافق والطرق بصورة كبيرة مع استهداف لان تكون المدينة من الجيل الرابع وتتمتع بكافة الخدمات الذكية.

وقال إن المدينة لن يقتصر دورها على مجرد مدينة سياحية او مصيف بل قربها من القاهرة سيتيح لها أن تكون مقرا للإقامة الدائمة خاصة أن الدولة تنفذ بها منشآت تعليمية وجامعات تسمح بتواجد إقامة كاملة فيها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الحيني: مصر لتأمينات الحياة أنفقت 500 مليون جنيه على التحول الرقمي
التالى أسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الأربعاء 31-3-2021