أخبار عاجلة
مجموعة Blizzard Arcade Collection تتلقى لعبتين جديدتين -
معلومات شيقة عن جبل أكونكاغوا.. اكتشفها -
عام / المغرب تسجل 703 إصابات جديدة بفيروس كورونا -

السجائر حلال وتعالج كورونا.. شعبة تجار الأدخنة ترد

السجائر حلال وتعالج كورونا.. شعبة تجار الأدخنة ترد
السجائر حلال وتعالج كورونا.. شعبة تجار الأدخنة ترد
نفى محمود لولو، رئيس شعبة تجار الأدخنة بغرفة القاهرة التجارية، التصريحات المنسوبة له بفوائد التدخين وإمكانية علاجه لفيروس كورونا والزهايمر وغيرها من الأمراض.

وقال رئيس الشعبة فى تصريحات خاصة: "لا يمكن أن أفتي بأن السجائر حلال أو أتحدث عن كونها تعالج الأمراض والتصريحات المنسوبة لي بهذا الشأن غير صحيحة".

وأوضح "رئيس الشعبة" أن وزارة الصحة هى الجهة المنوطة بإصدار التعليمات حول السجائر وأضرارها بينما الشعبة لا يمكن أن تتدخل فى هذا الأمر، كما أن الشعبة لا يمكن أن تفتى بأن السجائر حلال ومفيدة للصحة مضيفا: "الكلام المنسوب على لسانى غير دقيق وغير منطقى".

وأشار "رئيس الشعبة" إلى أنه سيتخذ جميع الإجراءات القانونية لملاحقة المتسببين فى انتشار تلك التصريحات نظرا لأنها غير صحيحة.

وكان قد تم تداول بعض التصريحات المنسوبة لرئيس الشعبة محمود لولو يقول خلالها «مفيش حاجة تطلع من الأرض إلا ولها فايدة»، مضيفا أن السجائر حلال؛ لأنها نبات يزرع في الأرض.. ولها فوائد كثيرة منها أنها تقضي على فيروس كورونا ومرض الزهايمر، وتعالج التوتر العصبي وتسوس الأسنان وتحسن المزاج العام، وتجعل القوام ممشوق، وتعطى فرصة كبيرة للنجاة من أمراض القلب»، بحسب التصريحات المنسوبة له.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق البنك الدولى يطالب بالتوجه إلى الاقتصاد الأخضر
التالى القومى للجودة: التحول الرقمى فى الصناعة يسهم فى تطوير العملية الإنتاجية