غرفة الفجيرة تطلق "منصة رواد الأعمال" خلال أسبوع الابتكار

غرفة الفجيرة تطلق "منصة رواد الأعمال" خلال أسبوع الابتكار
غرفة الفجيرة تطلق "منصة رواد الأعمال" خلال أسبوع الابتكار

أطلقت غرفة تجارة وصناعة الفجيرة منصة رواد الاعمال للترويج الإلكتروني لمشاريع الشباب بالإمارة، وذلك في إطار مشاركتها في أسبوع الإمارات للابتكار الذي بدأت فعالياته اليوم.

شهد إطلاق المنصة الشيخ سعيد بن سرور الشرقي رئيس مجلس إدارة الغرفة وسعادة سلطان جميع الهنداسي مدير عام الغرفة وفريق الابتكار بالغرفة.

واستمع الشيخ سعيد الشرقي إلى شرح مفصل حول المنصة من مدير عام الغرفة، الذي استعرض الخدمات والأدوات التي تقدمها غرفة الفجيرة من خلال المنصة لرواد الأعمال.

وقال سلطان الهنداسي إن منصة رواد الاعمال تشتمل على مجموعة متنوعة من مشاريع الشباب بالإمارة وتقدم جملة من الأدوات والخدمات المجانية التي تسخرها الغرفة لهم في سبيل دعم وتمكين المشاريع الصغيرة مثل الاستشارات الاقتصادية والتسويقية والقانونية التي من شأنها أن تسهم في تسهيل مرحلة الإعداد للمشروع .

وتعمل المنصة كنافذة لمساعدة المستخدمين المسجلين على الوصول إلى معلومات حول المشاريع القائمة بالإمارة ومواد ترويجية مقدمة لهم عن مشاريعهم، فضلاً عن توفير آلية للتواصل فيما بينهم مباشرة وتقديم الملاحظات الفورية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.