بشراكة مصرية أجنبية..انطلاق منتدى الصناعات خلال أيام

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
بشراكة مصرية أجنبية، تنطلق فاعليات منتدى ملتقى الصناعات خلال الأيام المقبلة بحضور عدد كبير من رواد الصناعة في والشركات الأجنبية المتخصصة في هندسة المعدات الصناعية وهيكلة المصانع وتدريب المهندسين.

ويهدف منتدى الصناعات 2019، لتدريب رواد الصناعة في مصر من أصحاب المصانع والمهندسين والقائمين على تشغيلها لرفع كفاءة تشغيل المصانع في مصر داخل المناطق الصناعية، من أجل تحسين مستوى الإنتاج، وفتح آفاق وفرص كبيرة للتصدير، ضمن خطة الدولة للإصلاح الاقتصادي ورؤية مصر 2030، فضلا عن تقديم الخبرات من الخارج والدعم الفني، من خلال عقد دورات لعدد كبير من المهندسين في المصانع المصرية ودعمها، ونقل التكنولوجيا الموجودة في أمريكا وأوروبا وتطبيقها في مصر.

ويركز المنتدى في هذا على تكنولوجيا الغلايات ومنظومة البخار والتطبيقات الصناعية المختلفة.

وتسعى سبيركس ساركو مصر بالتعاون مع جروندفوس مصر لرعاية التدريب المهني وتوفير برامج عالمية للمهندسين حديثي التخرج؛ لتأهيلهم لسوق العمل ورفع قدراتهم، بالإضافة إلى توفير فرص عمل لهم.

من جانبه أكد المهندس إيهاب إسحاق - المدير الإقليمي لشركة جروندفوس في شمال أفريقيا والسعودية أن منتدى الصناعات 2019 فرصة حقيقية للارتقاء بالصناعة المصرية، ورفع كفاءة مهندسي التشغيل والمعدات داخل المصانع، مؤكدا أن الشركة تسعى دائما إلى دعم رواد المصانع وصغار المهندسين، وعقد دورات تدريبية بخبرات أجنبية لنقل تلك الخبرات إلى مصر.

وأكد المهندس أمير وهبة - المدير العام لشركة لشركة سبيركس ساركو مصر - أن الشركة حققت معدل مبيعات تخطى الـ 3 أضعاف خلال آخر 4 سنوات، موضحا أن الشركة تسعى لنقل واستيراد تكنولوجيا جديدة إلى مصر، والتي سوف تتضمن حلول موفرة للطاقة والمياه، وتنفيذ مركز تدريب من أجل إعادة تأهيل رواد الأعمال وصغار المهندسين وحديثي التخرج للارتقاء بالصناعة في مصر.

وأضاف على هامش منتدى الصناعات 2019: إن سبيركس ساركو تعمل في المواد الغذائية والمشروبات والبترول والأدوية والكيماويات وصناعات أخرى متعددة وهي شركة متعددة الجنسيات بإدارة إنجليزية متخصصة في مجال البخار، وتوفير الطاقة ومتواجدة في مصر من خلال فرع الشركة بالقاهرة، وتسعى سبايركس ساركو إلى إستراتيجية العميل أولا، التي تطبق في أغلب فروع الشركة المنتشرة في جميع أنحاء العالم والتي تسعى إلى نقل الخبرات الأجنبية في مجالات توفير الطاقة والاستدامة وتحسين معدلات الإنتاج.

كما قامت شركة سبيركس ساركو العالمية خلال السنوات السابقة بضم عدد من الشركات التي تعمل في مجالات صناعية متعددة مثل مجال الطاقة الحرارية والمعدات الصناعية وذلك لتقديم الدعم الكامل للعملاء.

وستقوم الشركة خلال الثلاث سنوات القادمة بإطلاق عدد من المنتجات الجديدة التي تعمل بالتكنولوجيا الحديثة والتكنولوجيا الرقمية.

وحرصا من الشركة على المساهمة في مناشدة الدولة لتوفير الطاقة؛ قدمت الشركة حلولا هندسية، ونجحت في توفير ما يقرب من 40 مليون متر مكعب سنويا من الغاز، وأيضا التوريد إلى ما يقرب من 60 موقعا.

وتحرص سبيركس ساركو على تقديم الدعم خلال 48 ساعة عن طريق مهندسي الشركة المتخصصين في كل مجالات الصناعة وفي أنحاء الجمهورية.

واستطرد إسحاق قائلا: " نعتزم في جروندفوس مصر من خلال خطتنا الخاصة المشاركة في الأعمال الخيرية والمجتمعية، من خلال تدريب الطلبة لتهيئتهم لسوق العمل، وتقديم أنظمة تدريب ببرامج مختلفة في مركز التدريب الموجودة داخل فرع الشركة بالقاهرة"

ويشارك في منتدى الصناعات 2019 عدد كبير من أصحاب المصانع ومهندسي التشغيل والشركات المتخصصة في قطاعات الطاقة والمواد الغذائية والبترول والكيماويات والأدوية ورواد الأعمال، من مصر وخارجها، بهدف نقل الخبرات الخارجية إلى الصناعة المصرية والمصانع التي تحتاج إلى إعادة تأهيل بخبرات أجنبية.

وأكد المهندس إيهاب إسحاق على هامش فاعليات منتدى الصناعات 2019: إن الشركة حققت معدل نمو مرتفعا داخل السوق المصري، وتستهدف مضاعفة المبيعات خلال السنوات المقبلة، وتحقيق معدلات نمو تتخطى الــ10% سنويًّا خلال السنوات الثلاث المقبلة، من خلال الاهتمام بمراكز خدمة ما بعد البيع والوصول للعملاء في كل المحافظات، مضيفا أن الشركة لديها شبكة موزعين تصل إلى 20 موزعًا معتمدًا خلال الفترة الحالية، و7 مراكز صيانة وتمتلك مقرّين إداريين في القاهرة والإسكندرية.

وقُدِّر إسحاق مبيعات الشركة السنوية بما بين 16 و20 مليون يورو، موضحًا أن جروندفوس مصر مسئولة عن المبيعات بمصر والسودان وليبيا، حيث قامت بتوريد مضخات لنحو 37 محطة صرف صحي بالخرطوم خلال العام الحالي، لافتا إلى أن الشركة أعلنت عن أحدث منتجاتها بالسوق المصرية، وهي المضخة “CR XL” والتي توفر ما بين 6 و8% من الطاقة وترفع معدلات ومدي التشغيل بنحو 40%.

ونوه بأن شركة جروندفوس مصر شريك إستراتيجي في جميع المشروعات الكبرى التي تقوم بها الحكومة، حيث تشارك في أغلب المشروعات القومية الكبري، وتستحوذ العاصمة الإدارية ومشروع 1.5 مليون فدان على 20% من حجم أعمال الشركة العام الحالي، كما تشارك الشركة في عدد من المشاريع القومية، مثل هضبة الجلالة، مشروعات المياه والصرف الصحي، حيث إن الشركة تستحوذ على نحو 40% من توريدات مشروعات الصرف بمصر ومحور السويس وغيرها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق