توقعات بانخفاض الذهب في بمعدل قاسي

اليوم الإخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يتوقع المحللون اتجاه الذهب في إلى الانخفاض القياسي الكبير والذي يعتقدون أنه سيكون الانخفاض الأكبر من التصنيف الأسبوعي خلال سنتين ونصف، مع زيادة نسبة التفاؤول بخصوص إبرام اتفاق تجاري ما بين الولايات المتحدة الأمريكية، والصين، وفق وكالة رويترز العالمية للأنباء.

ويقول المحللون الاقتصاديون في وكالة رويترز إن الاتفاق وتحسن العلاقة ما بين الولايات المتحدة الأمريكية، والصين بشأن إلغاء الرسوم الجمركية التي فرضها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على المنتجات والسلع الصينية، وكذلك ارتفاع الجمارك على المنتجات الأمريكية التي فرضتها الصين على الولاايت المتحدة، أدى ذلك إلى أن الأسهم الدولية ارتفعت في البورصات العالمية، وكذلك ارتفع ربح مؤشر .

سعر الدولار الجمعة 8 نوفمبر دوليًا

ووصل سعر الدولار في تعاملاته الفورية إلى 1468.86 دولارًا للأوقيعة ال1هبية الساعة 0517 بتوقيتجرينتش، وبهذا هناك اتجاه لانخفاض كبير اسبوعي هو الأكبر من حيث المقدار منذ شهر مايو 2017 وهي الجلسة التي تراجعت فيها الذهب بنسبة 2 بالمائة وهي أدنى المستويات لأكثر من شهر.

أما العقود الآجلة الأمريكية للذهب فلقد صعدت بنسبة 0.2% مسجلة 1470.10 دولارًا للأوقية، ومازال هناك جديل كبير في أروقة البيت الأبيض بخصوص إذا ما كانت إلغاء الجمارك الأمريكية على السلع الصينية سيؤثر سلبًا على النفوذ الأمريكي في الصين أثناء المفاوضات، خاصة وأن أسعار الذهب ارتفعت نحو 14% خلال سنة 2019 والسبب وراء ذلك الحرب التجارية التي نشبت ما بين المارد الصيني، والوحش الأمريكي.

أعمل في كتابة المحتوى من 2008 وشرفت بالعمل في كثير من المواقع الصحافية بداية من موقع محيط، ثم موقع مصراوي، ثم موقع التحرير، ومؤخرًا موقع برلماني إلى أن اتجهت إلى العمل الحر كـ فري لانسر أبيع خدماتي للغير من كتابة مقالات وكذلك ترجمة المقالات، وعمل سيناريوهات فيديوهات قصيرة للمعلومات، كما أني أعمل في ترجمة subtitle أفلام ومسلسلات وبرامج وفيديوهات أيضًا بالتوازي مع عملي في الصحافة، وأسعى إلى تقديم محتوى رائع يستمتع ويفيد القاريء أو المشاهد دائمًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم الإخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم الإخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق