أخبار عاجلة

الدوري المصري، الأهلي يحافظ على تقدمه بهدف أمام سموحة بعد 60 دقيقة (صور)الإثنين 17/أبريل/2023 - 10:42 م الدوري المصري، استمر تقدم النادي الأهلي بهدف دون رد أمام سموحة بعد مرور 60 دقيقة في المباراة التي تقام على

الدوري المصري، حافظ النادي الأهلي على تقدمه أمام سموحة بهدف دون رد بعد مرور 60 دقيقة من المباراة التي تقام على  ملعب برج العرب بالإسكندرية  في اللقاء الجولة السادسة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.


هدف الأهلي 

وجاء هدف الأهلي  من كرة عرضية أرسلها محمد هاني وصلت عند محمد شريف سددها قوية  مرت على يسار الهاني سليمان إلى داخل شباك سموحة.

ويسعى النادي الأهلي في محاولات مستمرة لتعزيز الفوز أمام سموحة ولكن تفتقد هجمات الشياطين إلى الدقة ولم تصل إلى مرمة الهاني سليمان.

57f7b40f74.jpg
f869011ef4.jpg
bb92f68fbb.jpg
8fe67740df.jpg
7981fd2e62.jpg
7829c931e4.jpg
d79dfd9be5.jpg
ac67ae6a07.jpg
9b63484df9.jpg
765f43d585.jpg
e45c341745.jpg
ea80d3a8d8.jpg
3d4d30b157.jpg
727b3e2f39.jpg
7f6f1aa3cb.jpg
3b817c3028.jpg
ba7b8b3fc0.jpg

تشكيل الأهلي أمام سموحة بالدوري المصري

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر تشكيل الفريق لمواجهة سموحة الليلة في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

 

خط الدفاع: خالد عبد الفتاح ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي ومحمد هاني.

 

خط الوسط:مروان عطية وأليو ديانج وعمرو السولية.

 

خط الهجوم: محمد شريف وبيرسي تاو وكهربا.

 

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وأفشة وأحمد قندوسي وطاهر محمد طاهر ورأفت خليل وكوكا ومحمد أشرف.

تشكيل سموحة أمام الأهلي

أعلن أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة تشكيل فريقه لمواجهة الأهلي بعد قليل ضمن الجولة الـ 26 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

 

وجاء تشكيل سموحة كالآتي:

الهاني سليمان في حراسة المرمي وأحمد شوشة وأحمد حكم وأحمد جمال ومالك بعيو ودوكو دودو ومحمود حليمو ومصطفي سعد ميسي وحسين فيصل ومحمد سعيد وحسام حسن.

 

 

16 لاعبا أحرزوا 36 هدفا للأهلي بالدوري


ونجح 16 لاعبا من الأهلي في أحرز 36 هدفًا خلال الـ20 مباراة التى خاضها الفريق الأحمر في بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي حتى الآن.

                                                     

هدافو الأهلي بالدوري الموسم الحالي


1- أحرز محمد شريف سبع أهداف بواقع هدف في شباك فريق الداخلية بالجولة الثالثة وهدف في شباك فريق فاركو بالجولة الثامنة وهدفين في شباك فريق الزمالك بالجولة الرابعة عشرة وهدف في شباك فريق البنك الأهلي بالجولة الخامسة عشر وهدف في شباك فريق غزل المحلة بالجولة الثالثة والعشرين وهدف في شباك فريق فاركو بالجولة الخامسة والعشرين.

 

2- سجل علي معلول خمسة أهداف بواقع هدف في شباك أسوان بالجولة الثانية وهدفا في شباك فريق سيراميكا كليوباترا بالجولة العاشرة وهدف في شباك فريق المقاولون العرب بالجولة السابعة عشر وهدف في شباك فريق غزل المحلة بالجولة الثالثة والعشرين وهدف في شباك فريق فاركو بالجولة الخامسة والعشرين.

 

3- أحرز عمرو السولية ثلاثة أهداف بواقع هدف في شباك فريق طلائع الجيش بالجولة الرابعة وهدفين في شباك فريق بيراميدز بالجولة الحادية عشرة.

 

4-سجل أحمد عبد القادر ثلاثة أهداف بواقع هدف في فريق طلائع الجيش بالجولة الخامسة وهدف في شباك فريق فاركو بالجولة الثامنة وهدف في شباك فريق أسوان بالجولة التاسعة عشرة.

 

5- أحرز محمود عبد المنعم كهربا ثلاثة أهداف بواقع هدف في شباك فريق الزمالك بالجولة الرابعة عشر وهدف آخر في شباك فريق أسوان بالجولة التاسعة عشرة وهدف آخر في شباك فريق الداخلية بالجولة العشرين.

 

6- أحرز كريم فؤاد هدفين في شباك فريق الداخلية بالجولة الثالثة بالدوري.

 

 

7- سجل بيرسي تاو هدفين بواقع هدف في شباك فريق غزل المحلة بالجولة السادسة وهدفا في شباك الاتحاد السكندري بالجولة الرابعة.

 

8- سجل حسين الشحات هدفين بواقع هدف في شباك فريق فيوتشر إف سى بالجولة السابعة وهدفا في شباك فريق بيراميدز بالجولة الحادية عشرة.

 

9-سجل محمد مجدي أفشة هدفين بواقع هدف في شباك فريق إنبى بالجولة الثانية عشرة وهدف في شباك فريق أسوان بالجولة التاسعة عشرة.

 

10- سجل حمدي فتحي هدفا في شباك فريق الداخلية بالجولة الثالثة.

 

11- أحرز شادي حسين هدفا في شباك فريق الإسماعيلى بالجولة الأولى

 

12- سجل برونو سافيو هدفًا في شباك فريق غزل المحلة بالجولة السادسة.

 

13- سجل ياسر ابراهيم هدفًا في شباك فريق الاتحاد السكندري بالجولة الرابعة.

 

14- أحرز أكرم توفيق هدفا في شباك فريق الاتحاد السكندري بالجولة الرابعة.

 

15- سجل المالى أليو ديانج هدفًا في شباك فريق إنبي بالجولة الثانية عشرة.

 

16- أحرز محمود متولي هدفًا في شباك فريق فاركو بالجولة الخامسة والعشرين.

 

جدير بالذكر أن هناك هدفين آخرين أحرزهما الأهلى عن طريق لاعب المقاولون العرب فاروقا نور الدين بالخطأ في مرماه في لقاء الجولة السابعة عشر بالدوري وهدف آخر أحرزه أحمد العش لاعب فريق غزل المحلة بالخطأ في مرماه في لقاء الجولة الثالثة والعشرين بالدوري.

 

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية


 


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر