تراجع في خلال تعاملات الجمعة

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تراجع في خلال تعاملات الجمعة
تراجعت أسعار الدولار خلال تعاملات اليوم الجمعة، أمام سلة العملات الرئيسية لينخفض سعر الدولار أمام اليورو بنحو 0.09 بالمائة إلى 1.1162 دولار، فيما استقر أمام الين مُسجلاً 107.98 ين.
وهبط سعر الدولار أمام الجنيه الإسترليني بنحو 0.2 بالمائة إلى 1.2963 دولار، فيما استقرت أمام الفرنك السويسري عند 0.9860 فرنك.
وانخفض مؤشر الدولار الرئيسي الذي يقيس أداء العملة أمام 6 عملات رئيسية بنحو 0.2 بالمائة إلى 97.210.
وشهد الأسبوع المنتهي اليوم تخفيض بنك الاحتياطي الفيدرالي معدل الفائدة للاجتماع الثالث على التوالي وذلك بمقدار 25 نقطة أساس عند مستوى يتراوح ما بين 1.50 بالمائة إلى 1.75 بالمائة.
وكشفت تقارير صحفية لوكالة "بلومبرج" أن للمسئولين الصينيين شكوك حول إمكانية التوصل إلى حلول شاملة طويلة الآجل مع الولايات المتحدة بشأن الحرب التجارية المشتركة، بالرغم من تأكيد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أمس على أن الصين والولايات المتحدة يعملان على تحديد موقع جديد لتوقيع المرحلة الأولى من الصفقة التجارية والتي تمثل تقريباً 60 بالمائة من إجمالي الاتفاقية، "وذلك بعد إلغاء قمة (آيبك) في تشيلي بسبب ظروف خارجية".

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق